خطأ العيسى يدعم منافسيه على رئاسة الأهلي.."انتقادات شديدة اللهجة"

تاريخ النشر: 09/06/2024
499
منذ أسبوع
رئيس الأهلي ينفجر بسبب قرارات اتحاد الكرة.. ويهاجم لاعبي النصر

وجهت جماهير الأهلي السعودي، انتقادات حادة إلى رئيس الشركة الرياضية غير الربحية خالد العيسى، بعد تقديمه 50 ألف تذكرة لمشجعي "الراقي" بالتزامن مع الترشح على مقعد الرئاسة لفترة جديدة. 

ومن باب تشجيع الجماهير على زيادة التوافد على المدرجات، أعلن خالد العيسى، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، عن مبادرة "مليون مشجع أهلاوي".

وكتب خالد العيسى: "إيمانُا منا بدور جماهيرنا الغالية المسوق الأجمل والأكبر لدوري روشن بحضورها الأعلى وفي إطار سعينا بمبادرات جديده للوصول إلى مليون مشجع اهلاوي في الموسم القادم". 

وتابع : "يسعدني أن أبدأ بنفسي وأعلن عن دعمي للمدرج الأهلاوي بـ (50) ألف تذكرة للعشاق الأوفياء من جماهيرنا الحبيبة خلال مباريات الموسم القادم، وبهذه المناسبه أعلن عن ترشحي لفتره رئاسيه أخرى باذن الله". 

وبعد لحظات من إعلانه الترشح بإهداء المشجعين 50 ألف تذكرة، إذ بالجماهير الأهلاوية تنقلب ضد خالد العيسى معتبرين بأن "مهر الرئاسة"، أغلى من ذلك كثيرًا.

واعتبرت جماهير الأهلي هدية الرئيس المرتقب بـ"المتواضعة"، حيث كانت تنتظر ضخ أموال مالية ضخمة لخزينة النادي على خطى إبراهيم المهيدب في النصر، الذي سدد ما يزيد عن 17 مليون ريال سعودي للنادي، فضلًا عن وعود بصفقات من العيار الثقيل. 

وتهكم جمهور "الراقي"، على خطوة إعلان العيسى عن تقديم 50 ألف تذكرة كهدية، حيث قال أحدهم: "٥٠ ألف تذكره مقابل كرسي رئاسة، للدرجة هذه كرسي الرئاسة رخيص، أنا وأنا مشجع عادي قدمت تذاكر أكثر منك، ولا أمن فيها على أي مشجع أهلاوي". 

وعبر آخر عن غضبه من العيسى، معلقًا : "ليتك أعلنت ترشحك بدون سالفة التذاكر"، وكتب آخر: "يعني الحين اشتريتنا بخمسين ألف تذكرة وبندعمك؟، نفسي أعرف من يقترح عليك هذه الأفكار المضروبة، أحس إنك تعيش في عالم موازي". 

وفي السياق ذاته،  يشهد الأهلي انتخابات رئاسية نارية، في ظل تواجد مرشحين اثنين أمام خالد العيسى، وهما : المستشار أحمد جنة، والمستشار احمد عبدالله الحصيني. 

المستشار أحمد جنة يمتلك كتلة أصوات بأكثر من 2 مليون ريال قابلة للزيادة بحسب تقارير إعلامية، مما دفع البعض للحديث عن فكرة 50 ألف التذاكر تأتي كانسحاب ضمني لخالد العيسى من الانتخابات، بعدما علم بصعوبة المنافسة. 

تنتظر الجماهير الأهلاوية على أحر من الجمر، تطورات انتخابات الشركة غير الربحية في النادي، وأي القوائم الثلاثة المتقدمة للانتخابات ستكون قادرة على تدعيم الفريق بجلب صفقات نوعية بارزة وضخ أموال كبيرة قادرة على مناطحة الهلال والنصر، ومواكبة المرحلة الجديدة بالسعودية. 

اقرأ أيضا

تحذير في الأهلي من فشل التعاقد مع كيميتش وأوسمين

الأهلي يزلزل الميركاتو.. نجم أتلتيكو مدريد مفاجأة الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن