دوري روشن ينقذ برشلونة من الأزمة المادية.."صفقات" منتظرة في الصيف

تاريخ النشر: 09/06/2024
74
منذ أسبوع

يترقب الجميع سوق الانتقالات الصيفية خلال الموسم الحالي في دوري روشن للمحترفين.

وشهد الموسم الماضي، طفرة غير مسبوقة في تاريخ الانتقالات بدوري روشن للمحترفين  بانتداب العديد من اللاعبين العالميين من مختلف الأندية، حيث تم التعاقد مع 37 لاعب قادمين من الدوريات الخمسة الكبرى.

وكان لأندية "الهلال، النصر، الأهلي، الاتحاد"، نصيب الأسد خلال الميركاتو الماضي، بالتعاقد مع أشهر اللاعبين العالميين.

ويبدو أن نادي برشلونة سيكون صاحب الوجهة الأكبر هذا الموسم لأندية دوري روشن، خاصة وأن البارسا يعاني من أزمة اقتصادية خانقة، لا يستطيع بسببها تسجيل أي لاعب جديد.

وتحاول أندية دوري روشن مفاوضة أكثر من 8 لاعبين داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة.

وتصدرت خلال الساعات الماضية، محاولات نادي الاتحاد لضم الفرنسي جويل كوندي مدافع فريق برشلونة.

ولم يكن الدولي الفرنسي الأول في محاولات الانضمام لدوري روشن، حيث سبقه البرازيلي رافينيا، والذي تحاول الأندية ضمه أبرزها الهلال وأيضًا الاتحاد.

أيضًا كل من جواو كانسيلو وجواو فيليكس، أبرز المرشحين للانضمام إلى الدوري السعودي، خاصة مع صعوبة تسجيل برشلونة لكلا اللاعبين بشكل نهائي، عقب انتهاء موسم الإعارة.

وتحاول أندية دوري روشن، أبرزها الاتحاد مفاوضة الألماني مارك تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، للانضمام أيضًا إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويزداد الحديث أيضًا عن محاولات لضم كل من أنسو فاتي التي انتهت إعارته من صفوف برايتون الإنجليزي، إلى جانب روبرت ليفاندوفسكي.

فهل تنقذ أندية دوري روشن نادي برشلونة خلال الصيف الحالي، من أزمته المادية الكبرى؟.. فالإجابة قد تكون حاسمة خلال الأيام القادمة.

حمل تطبيق سعودي الآن