تحذير في الأهلي من فشل التعاقد مع كيميتش وأوسمين

تاريخ النشر: 09/06/2024
869
منذ أسبوع
الأهلي

تحدث سامي القاضي، الناقد الرياضي، عن أداء لجنة الاستقطاب داخل المملكة العربية السعودية، وطريقة تعاملها مع الأندية، في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي «أكس».

وأكد القاضي في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي «إكس»، أن صفقة فيكتور أوسمين، لاعب نابولي الإيطالي، بجانب جوشوا كيميتش، لاعب بايرن ميونخ الألماني، ستوضح مستقبل عمل لجنة الاستقطاب في سوق الانتقالات.

وأوضح الناقد الرياضي في تغريدته، أن أوسمين وكيميتش، سيكشفان بكل تأكيد، وجهة نظر لجنة الاستقطاب، وطريقة تعاملها مع الأندية بنفس التساوي والحيادية أم لكل نادي منظور مختلف عن الآخر.

وأشار القاضي، في تغريدتة، أن الأهلي هو الأحق في التعاقد مع أوسمين وكيميتش؛ لأنه أول من طالب بهم، بخلاف أندية صندوق الاستثمار، داخل مسابقة دوري روشن.

وشدد في حديثه، أنه في حالة قررت لجنة الاستقطاب عدم التعاقد مع كيميتش وأوسمين، أو تم توجيههم لأي نادي آخر غير الأهلي، سيكون امتداد للتعامل الغير عادل والظالم من جانب اللجنة، منذ توليها ملف التعاقدات مع الأجانب، على حد تعبيره.

وفي سياق متصل، يكثف مسؤولو الأهلي، جهودهم في التفاوض مع أوسمين وكيميتش، من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الخطة الموضوعة لتدعيم كافة المراكز التي يحتاجها، من أجل العودة إلى منصات التتويج.

اقرأ أيضا

كيميتش إلى الأهلي .. اجتماع حسم الصفقة قبل يورو 2024

إدارة الأهلي تلبي نداء الجمهور.. نجم بايرن ميونخ قادم !

حمل تطبيق سعودي الآن