استبعاد نجم الهلال من معسكر السعودية قبل مواجهة الأردن

تاريخ النشر: 09/06/2024
2012
منذ 5 أيام
المنتخب السعودي لكرة القدم

يبدو أن الأمور تزداد صعوبة لدى المنتخب السعودي، قبل مباراة الأردن المرتقبة، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026؛ بالإضافة إلى كأس آسيا 2027.

غياب حسان تمبكتي عن مواجهة الأردن

أعلن الحساب الرسمي للأخضر السعودي على موقع التواصل الاجتماعي «أكس»، غياب اللاعب الدولي، حسان تمبكتي، مدافع المنتخب، عن مباراة الأردن المرتقبة.

وأشار البيان الذي صدر، إلى قرار روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، باستبعاد تمبكتي من معسكر الأخضر؛ نظرًا لحاجة اللاعب إلى برنامج علاجي بناءً على التقرير المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب.

وأوضح البيان أنه تم إخطار نادي الهلال، بإصابة لاعبه وفقًا للإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات.

وأصبح تمبكتي ثاني لاعب يتم استبعاده من قائمة المنتخب السعودي، بعد استبعاد أيمن يحيى، لاعب النصر، الذي غادر المعسكر قبل مباراة باكستان؛ بسبب الإصابة.

والجدير بالذكر أن تمبكتي تعرض لإصابة عضلية يوم الثلاثاء الماضي، في تدريبات المنتخب السعودي، وتم الاعلان عنها في بيان رسمي من الاتحاد السعودي لكرة القدم آنذاك.

موعد مباراة السعودية والأردن

يواصل المنتخب السعودي استعداداته لمواجهة المنتخب الأردني، ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السابعة، في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026؛ بالإضافة إلى كأس آسيا 2027.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين السعودية والأردن، في الساعة التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، الموافق 11 يونيو الجاري.

ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات آسيا

يحتل المنتخب السعودي صدارة المجموعة السابعة للمرحلة الثانية من التصفيات برصيد 13 نقطة، وضمن التأهل إلى المرحلة الثالثة، بينما يأتي منتخب الأردن بالمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط.

اقرأ أيضا

محمد صلاح الأفضل في ليفربول..هل تكون خطوة نحو الرحيل إلى السعودية

رسميا.. صدمة للأندية السعودية من جوزيه مورينيو

حمل تطبيق سعودي الآن