من يحسم صراع لاوتارو مارتينيز.. الهلال أم النصر ؟ "تطورات خطيرة"

تاريخ النشر: 08/06/2024
182
منذ أسبوعين
من يحسم صراع لاوتارو مارتينيز.. الهلال أم النصر ؟ تطورات خطيرة

فجأة وبدون مقدمات بات لاوتارو مارتينيز هداف وقائد فريق إنتر ميلان الإيطالي وأفضل لاعب أرجنتيني في الكاليتشيو حاليا اسما مطلوبا من جانب صندوق الاستثمار السعودي للتعاقد معه وضمه من الدوري الإيطالي إلى دوري روشن في الموسم المقبل وسط جدلا حول انتقاله لأيا من الهلال أم النصر في الفترة القادمة .

ويمثل التعاقد من جانب الهلال أو النصر مع لاوتارو مارتينيز في حال اتمام الصفقة ضربة كبرى في ظل ما يملكه لاوتارو مارتينيز من امكانيات فنية وتهديفية كبيرة ترجمها مؤخرا بقيادة الإنتر للفوز ببطولة الدوري الإيطالي وحصده لقب الهداف .

النصر .. ماني سلاح مارتينيز

يعتبر النصر الأكثر قوة في رحلة المنافسة على حصد خدمات لاوتارو مارتينيز في ظل اجادة نجم الإنتر اللعب في مركزي الجناح الأيسر والمهاجم الثاني خلف كريستيانو رونالدو " الهداف التاريخي للنصر حاليا " وهو عنصر يراهن عليه مسئولي النصر كثيرا في حسم الصفقة التي لن تقل قيمتها عن 100 مليون يورو في ظل امكانية رحيل ساديو ماني المحترف السنغالي الذي يلعب في نفس مركز لاوتارو مارتينيز .

الهلال .. نيمار عقبة مارتينيز

رغم اهتمام الهلال الذي ينتظره خوض منافسات كأس العالم للأندية في الموسم المقبل إلا أن فرص ضمه لاوتارو مارتينيز لا تزال مرهونة بشكل كبير بموقف نجمه البرازيلي العائد من الإصابة نيمار جونيور في الفترة المقبلة ورغبة خورخي خيسوس المدير الفني في استمرار نيمار مع الهلال من عدمه .

ويسعى خورخي خيسوس لضم مهاجم عالمي وهو ما طرح اسم لاوتارو مارتينيز إلى تشكيلة الهلال في الموسم المقبل كصفقة محتملة في أروقة الزعيم الهلالي .

اقرأ أيضا

لاوتارو يقود إنتر ميلان أمام النصر في قمة اليابان الودية 

آخر تطورات مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر.. سعر مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن