3 أسرار خطيرة تهدد بقاء محمد صلاح مع ليفربول..موقف الاتحاد الأخير

تاريخ النشر: 08/06/2024
115
منذ أسبوع
محمد صلاح

3 أسرار خطيرة تهدد بقاء محمد صلاح مع ليفربول .. وموقف الاتحاد الأخير | كواليس نارية

عاد تعاقد نادي الاتحاد مع المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي يطرح نفسه بقوة داخل أروقة النمور في ظل المعطيات الجديدة التي تخيم على مستقبل محمد صلاح في ليفربول وامكانية انقاذ الصفقة المؤجلة منذ عام .

وشهدت صفقة الاتحاد المحتملة مع محمد صلاح تطورات مثيرة في الساعات الأخيرة عقب ظهور 3 أسرار مدوية أنعشت أمال الاتحاد في ضم محمد صلاح الفترة المقبلة .

ويرصد سعودي سبورت في التقرير التالي التطورات المثيرة التي أنعشت أمال الاتحاد في التعاقد مع محمد صلاح وضمه إلى صفوف النمور في الموسم المقبل

1. ليفربول يخطط لخليفة صلاح

بدأ نادي ليفربول محادثات كبرى في الساعات الأخيرة مع ريال مدريد الإسباني لضم نجمه البرازيلي رودريجو جوس مقابل 100 مليون يورو والذي يلعب في نفس مركز محمد صلاح بتوصية المدرب أرني سلوت في إشارة إلى امكانية رحيل محمد صلاح .

2. ليفربول يرفض البقاء المجاني

تدور خلافات بين ليفربول ومحمد صلاح بسبب تمسك اللاعب المصري بالبقاء في الموسم المقبل دون تمديد العقد حيث ترهن إدارة ليفربول بقاء محمد صلاح بالتمديد لموسم اضافي ليتسنى للنادي الاستفادة من وراء بيعه وتسويقه بدلا من رحيله مجانا .

3. الاتحاد وصفقة الجناح الأيمن

واجهت مفاوضات الاتحاد في الأيام الأخيرة لضم البرازيلي رافينيا لاعب برشلونة تعقيدات كبرى في ظل رغبة رافينيا في البقاء مع البارسا أو الاستمرار في أوروبا عبر نادي آخر لموسمين مقبلين على الأقل ليعود صلاح إلى أجندة صفقات الاتحاد .

اقرأ أيضا

عرض إنجليزي ينقذ الاتحاد من صفقته الفاشلة.. كواليس مثيرة

خلافات تفشل صفقة انتقال العليان من الاتحاد إلى الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن