في انتظار حسم الصفقة.. نجم الدوري التركي ينتقل إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 07/06/2024
164
منذ أسبوعين
في انتظار حسم الصفقة.. نجم الدوري التركي ينتقل إلى الاتحاد

كشفت تقارير صحفية تركية، عن صفقة جديدة، يهدف مسؤولو الاتحاد لإنهائها، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، المقرر له شهر أغسطس.

وأكدت صحيفة «srencebey» التركية، أن الاتحاد على وشك تقديم عرض رسمي لإدارة فريق بشكتاش التركي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب البرتغالي جاديسون فرنانديز.

وأوضح التقارير أن الاتحاد مستعد لتقديم عرض مغري للفريق التركي، بقيمة 20 مليون يورو، ومكافأت لبشكتاش، نظير الحصول على خدمات اللاعب البرتغالي.

وأشارت التقارير الصحفية صباح اليوم، أن إدراة نادي بشكتاش منفتحة جدا على قبول العرض المالي المغري من حانب نادي الاتحاد، للاعب البرتغالي. 

وكشفت أن الساعات القليلة المقبلة، ستشهد حسم صفقة انتقال جاديسون فرنانديز، إلى الاتحاد، من أجل خوض فترة الإعداد للموسم الجديد رفقة العميد.

ماذا قدم الاتحاد الموسم الماضي ؟

خسر لقب دوري روشن، بعدما حل في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة، خلف الهلال البطل، والنصر والأهلي والتعاون. 

فشل في التأهل إلى كأس النخبة المستحدثة، وبطولة دوري أبطال آسيا 2، بعد تأهل رباعي المقدمة، كما فشل في الظفر ببطولة دوري أبطال آسيا. 

خسر لقب كأس السوبر السعودي لصالح الهلال في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدف، وخرج من نصف نهائي كأس الملك، أمام نفس الفريق بهدفين مقابل هدف.

وفشل في التتويج بلقب كأس العالم للأندية، بعدما خسر في الأدوار الأولى أمام النادي الأهلي المصري، بثلاثة أهداف مقابل هدف سجله بنزيما.

اقرأ أيضا

الاتحاد أمام مشكلة كبيرة.. تصريحات مثيرة عن تطورات موقف حمد الله

ليل الفرنسي يورط الاتحاد .. جاياردو مستمر وبنزيما في مأزق

حمل تطبيق سعودي الآن