نيمار يختار وجهته.. مفاجأة وراء الكواليس لم يتوقعها أحد

تاريخ النشر: 07/06/2024
1361
منذ أسبوع
بمشاركة نيمار..

كشفت تقارير صحفية، حقيقة رحيل النجم البرازيلي نيمار جونيور، لاعب الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما ترددت أنباء عن مفاوضات من جانب سانتوس البرازيلي.

هل ينتقل نيمار إلى سانتوس البرازيلي؟

أوضحت صحيفة «الرياضية» أن نادي سانتوس البرازيلي توقف عن المفاوضات مع نيمار جونيور، بناء على تصريحات من مارسيو كالفيس، مستشار النادي البرازيلي. 

وأكد كالفيس في تصريحات لـ الرياضية، أن سانتوس أبتعد عن فكرة عودة نيمار مرة أخرى لصفوف الفريق، بعدما توقفت المفاوضات في الوقت الحالي.

وأشار مستشار نادي سانتوس البرازيلي في تصريحات صحفية، ما حدث جس نبض من جانب رئيس النادي من قبل، فقط لا غير، على حد تعبيره.

وأضاف كالفيس في تصريحاته أن هناك علاقة صداقة قوية تربط بين نيمار ورئيس سانتوس، ويتحدثان باستمرار، وهذا ما حدث باختصار في تلك القصة، كما ذكر.

ما قصة انتقال نيمار إلى سانتوس البرازيلي؟

تعود الواقعة إلى شهر فبراير الماضي، عندما ظهر مارسيلو تيكسيرا، رئيس سانتوس البرازيلي، في تصريحات تلفزيونية، مؤكدًا رغبته في التعاقد مع نيمار، بعد انتهاء عقده مع النادي السعودي.

موقف نيمار من أنباء عودته إلى سانتوس البرازيلي

أكد نيمار، لاعب الهلال، في تصريحات صحفية عبر وكالة «فرانس برس» على هامش مزاد لمصلحة مؤسّسته الخيرية في ساو باولو، الثلاثاء الماضي، أن أنباء عودته لسانتوس إشاعات لا أساس لها من الصحة.

ماذا قدم نيمار مع الهلال؟

انضم نيمار، إلى الهلال في أغسطس 2023، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنه تعرض للإصابة في 17 أكتوبر الماضي، مع منتخب البرازيل، مما حرمه من المشاركة أغلب الموسم الحالي.

والجدير بالذكر أنه يتبقى في عقد نيمار مع الهلال عام واحد فقط، حيث ينتهي عقد المهاجم البرازيلي، مع الزعيم في 30 يونيو 2025.

اقرأ أيضا

جوائز ضخمة.. الهلال يحصل على مبلغ خيالي بسبب كأس العالم للأندية

الروقي يثير الجدل برسالة إلى كارهي الهلال.. صياحك له لذة

حمل تطبيق سعودي الآن