معجزة أم خدعة.. الحبسي "جاهز" رسميا لمباريات الهلال

تاريخ النشر: 07/01/2019
3920
منذ 5 سنوات
معجزة أم خدعة.. الحبسي "جاهز" رسميا لمباريات الهلال

شارك الحارس العماني، علي الحبسي، في تدريبات فريقه الهلال، يوم الإثنين، استعدادًا للمباراة المقبلة أمام الرائد، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويواجه الهلال، يوم الجمعة المقبل، فريق الرائد، ضمن منافسات الأسبوع الـ16 بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر الحساب الرسمي للهلال، صورة للاعب خلال تدريبات يوم الإثنين، معلقًا عليها: "شهدت التدريبات الجماعية، مشاركة الثنائي علي الحبسي ومحمد الشلهوب، بعد أن أنهيا برنامجهما التأهيلي".

واستبعد المنتخب العماني، قائده علي الحبسي، من قائمته المشاركة في كأس آسيا، بعدما ذكر في بيان صحافي، نشر في 24 ديسمبر الماضي، قال فيه: أصيب الحبسي بتمزق من الدرجة الثانية في عضلة الفخذ اليسرى، يستوجب العلاج لمدة ثلاثة أسابيع، الأمر الذي يجعل مشاركته في البطولة صعبة.

* ردود أفعال واسعة.. 

وبعد إعلان الهلال، جاهزية الحبسي، انتفضت جماهير الفرق المنافسة، ضد فريق الهلال، متهمين الزعيم واللاعب، بالخداع، من أجل التهرب من منتخب عمان، ومشاركته في مباريات الدوري السعودي.

من ناحيتهم، رد مشجعو الهلال، بأن منتخب عمان، أعلن حاجة اللاعب، للعلاج لمدة 3 أسابيع، إلا أنه شفي بعد أسبوعين فقط، وهي ليست الواقعة الأولى التي يحدث فيها ذلك، فقد سبق للعديد من نجوم العالم، أن أعلن جاهزيتهم، قبل الفترة المحددة لشفائهم.

حمل تطبيق سعودي الآن