أخبار الميركاتو| مفاجأة لوكاكو.. عرض لمحترف النصر ومستقبل روما

تاريخ النشر: 06/06/2024
136
منذ أسبوع
تقرير صحفي.. الميركاتو الصيفي في 24 ساعة

ما زالت الأجواء ملتهبة قبل انطلاق موسم الانتقالات الصيفية في المملكة العربية السعودية، الذي يبدأ 18 يوليو القادم، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وتسعى الكثير من الأندية لإبرام التعاقدات من أجل تحقيق ما فشلت فيه خلال الموسم الماضي، وخاصة النصر والاتحاد والأهلي، بينما يرغب الهلال في تدعيم صفوفه، للتتويج بلقب كأس النخبة ومواصلة السيطرة المحلية؛ بالإضافة إلى المنافسة على كأس العالم للأندية.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة للمملكة في الميركاتو الصيفي المقبل خلال أخر 24 ساعة..

-أكد ليوناردو أوليفيرا، وكيل أعمال البرازيلي رومارينيو، مهاجم الاتحاد السابق، في تصريحات صحفية، أن اللاعب مستمر في المملكة السعودية بنسبة 99 %، ولن يرحل عن المملكة في الموسم المقبل، وسط تقارير تشير لاقترابه من نادي نيوم.

-كشف بن جاكوبس، الصحفي الرياضي الموثوق، أن الاتفاق يرغب في الحصول على خدمات فوفانا، لاعب النصر مرة أخرى على سبيل الإعارة، مع اقتراح دفع 30% من راتب اللاعب.

-أشار رودي جاليتي، الصحفي الإيطالي، إلى انسحاب نادي الاتفاق من مفاوضاته مع نادي الاتحاد لضم اللاعب البرتغالي فيليبي جوتا.

-اقترب عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد، من الرحيل عن صفوف الفريق، بعد التقدم بطلب رسمي لإنهاء عقده خلال الساعات الماضية، نظرا لرغبته في خوض تجربة جديدة.

-أكد البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي الإنجليزي، أنه رفض في الموسم الماضي، الرحيل إلى الدوري السعودي، إلا أنه حال تلقيه عرضا في الميركاتو الحالي، سيوافق فورا.

اقرأ أيضا

الاتفاق ينسحب من صفقة الاتحاد ويرجوا موافقة النصر.. مفاوضات جارية

تركوا الأهلي يهبط وأنقذوا الاتحاد.. تصريحات نارية من مؤمنة

حمل تطبيق سعودي الآن