مفاجأة.. نجم ريال مدريد ينضم للجهاز الفني لمنتخب النمسا في اليورو

تاريخ النشر: 06/06/2024
52
منذ أسبوع
مفاجأة.. نجم ريال مدريد ينضم للجهاز الفني لمنتخب النمسا في اليورو

سيكون دافيد ألابا مدافع ريال مدريد الإسباني، أحد المشاركين مع المنتخب النمساوي في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بعد أيام قليلة رغم إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وتعرض ألابا في شهر ديسمبر الماضي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، حيث يحتاج اللاعب لما يقرب من 8 أشهر من أجل العودة من جديد للملاعب.

وسيشارك المنتخب النمساوي في كأس الأمم الأوروبية للمرة الرابعة في تاريخه، حيث يتواجد في المجموعة الرابعة التي تضم كل من (فرنسا، بولندا، هولندا).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويغيب ألابا من شهر ديسمبر الماضي، أي منذ 6 أشهر عن الملاعب حتى الأن، حيث لم يشارك في أي مباراة مع فريقه ريال مدريد الإسباني، الذي توج بلقب الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي.

المشاركة في اليورو: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن المدرب الألماني رالف رانجنيك المدير الفني للمنتخب النمساوي قرر اصطحاب دافيد ألابا ضمن قائمة الجهاز الفني المساعد له في كأس أمم أوروبا.

ويرغب رانجنيك من تواجد ألابا باعتباره قائد المنتخب النمساوي، إضافة عنصر الحماس للاعبين، وتقديم دفعة معنوية لهم بتواجد أهم لاعب في صفوف الفريق بينهم.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

ومن المقرر أن يرسل نادي ريال مدريد الإسباني، أخصائي علاج طبيعي مع ألابا خلال بطولة اليورو، من أجل متابعة اللاعب معه للتأهل البدني والفني من الإصابة.

وسيكون ألابا قادرا على العودة للملاعب مع بداية الموسم الجديد، حيث قد يشارك في المحطة الأخيرة الإعدادية لانطلاق موسم 2024-2025، حال كان في كامل جاهزيته الفنية والبدنية.

اقرأ أيضا

عجائب اليورو| إنجلترا أنقذت ديل بيرو من الموت بعد سقوط إيطاليا

حرب عالمية في المنتخب الألماني بين نوير وشتيجن قبل اليورو 

حمل تطبيق سعودي الآن