صحف السعودية| الأخضر يواجه باكستان وهييرو يبدأ أولى مهام النصر

تاريخ النشر: 06/06/2024
72
منذ أسبوع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 6 يونيو 2024، باستعدادت الأندية، والإعداد للميركاتو الصيفي، وتدعيم كل فريق بصفقات مميزة، من أجل الموسم الجديد.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي..

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الشرق الأوسط

يتطلع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى حسم تأهله بصورة رسمية للمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى «مونديال 2026» و«كأس آسيا 2027» وذلك عندما يحل ضيفاً على نظيره منتخب باكستان في استاد «جناح» بالعاصمة إسلام آباد الخميس.

عكاظ

أكد عادل الثقفي لاعب نادي الاتحاد السابق، أن لؤي ناظر المرشح لرئاسة العميد، هو المناسب لتولي مسئولية المؤسسة غير الربحية، خلال الفترة المقبلة، مطالبا أن يتم لم شمل جميع الاتحاديين، وترتيب الأوضاع بالشكل الذي يليق بمكانة العميد.

الرياضية

قام الإسباني هييرو المدير الرياضي في نادي النصر، بالتواصل مع مواطنه ناتشو مدافع ريال مدريد، من أجل إقناعه بالتوقيع للنادي العاصمي، وعدوله عن فكرة الذهاب إلى الدوري الأمريكي.

الجزيرة

أودع إبراهيم المهيدب المرشح الأقوى لرئاسة شركة نادي النصر غير الربحية 17 مليونا و250 ألف ريال تمثل الحد الأعلى من الاشتراكات في عضوية النادي وذلك تمهيدا لخوض انتخابات رئاسة النادي التي لا تزال قابلة لاستقبال طلبات الترشح حتى الأحد المقبل.

اليوم

زين شعار نادي القادسية الجديد سماء الخُبر حين رُسم بالدرونز في مشهد كان خلاباً بجانب الألعاب النارية التي زينت الأجواء في اليوم الأول من الاحتفالات التي ستستمر لمساء الجمعة المقبل.

اقرأ أيضا

ستيف كالزادا في الهلال.. مؤشر خطير يهدد استمرار بن نافل

صحف السعودية| رحيل حمدالله وسعود عبدالحميد يحسم مستقبله مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن