مانشيني يحذر من "مفاجآت باكستان" ويرد على سبب وصول الأخضر متأخرا

تاريخ النشر: 05/06/2024
96
منذ أسبوعين
مانشيني

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، عزمه على تحقيق الفوز في المباراة القادمة ضد نظيره الباكستاني، في إطار التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

يحتضن ملعب جناح في عاصمة باكستان، إسلام أباد، مواجهة السعودية، في السادسة والنصف مساء، بتوقيت مكة المكرمة، غدا الخميس، ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور الثاني لتصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وعبر مانشيني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأخضر ضد باكستان، عن سعادته بوجوده في إسلام آباد، وشكر الشعب الباكستاني على حفاوة الاستقبال. 

وأضاف مدرب الأخضر السعودي: "مباراة باكستان مهمة بالنسبة لنا ونسعى للفوز فيها للحصول على نقاط المباراة كاملة وتعزيز صدارتنا للمجموعة".

وعن وصول المنتخب السعودي متأخراً إلى باكستان بيوم واحد قبل المباراة، أوضح مانشيني: "هذا الأمر اعتدنا على تطبيقه في المباراتين السابقتين أمام منتخبي الأردن وطاجيكستان، حيث نفضل التدريب على ملعبنا ثم خوض الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة".

ورفض مانشيني الاستهانة بمنتخب باكستان، قائلا: "نحترم المنتخب الباكستاني، فالكرة الحديثة لا توجد فيها فوارق كبيرة، فهي مباراة من أحد عشر لاعباً ضد أحد عشر لاعباً، الأهم أن نكون حاضرين بتركيز عالٍ لنحقق الهدف الذي جئنا من أجله".

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة السابعة في الدور الثاني لتصفيات كأس العالم 2026، برصيد عشر نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن الأردن في المركز الثاني، وخمس نقاط عن طاجيكستان في المركز الثالث، فيما يتذيل منتخب باكستان الترتيب بدون رصيد من النقاط.

اقرأ أيضا

الأخضر السعودي يعلن موعد مباراتي تصفيات آسيا وملعب مواجهة الأردن

رابطة الدوري تحرج الهلال ومدرب الأخضر الأولمبي..بطريقة غير مباشرة

حمل تطبيق سعودي الآن