انتخابات الأندية| صراع الأهلي يشتعل وبن نافل يقلق جماهير الهلال

تاريخ النشر: 05/06/2024
128
منذ أسبوع
تقرير انتخابات الأربعة الكبار

تشهد الفترة الحالية حالة من عدم الاستقرار بشأن ملف الانتخابات في الأندية الأربعة الكبار "الهلال والنصر والاتحاد والأهلي".

وينص البرنامج الانتخابي الذي أقرته اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية، بأن يتم فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية المجلس وقيد الناخبين، في الفترة من 3 إلى 7 يونيو الجاري، بينما سيتم تحديد موعد الاقتراع، وعقد الجمعية العمومية، يوم 20 من الشهر ذاته.

ويرصد "سعودي سبورت" خلال السطور التالية آخر التطورات الخاصة بالانتخابات داخل الأندية الأربعة الكبار ..

- الاتحاد

شهدت الساعات الأخيرة داخل نادي الاتحاد تقدم لؤي ناظر بأوراق ترشحه بشكل رسمي لانتخابات نادي الاتحاد، حيث تضم قائمته كل من :"لؤي عمر مشعبي كنائب للرئيس، بينما تواجد كل من عبدالإله فقيه، وفيصل باشا، وإبراهيم القرشي، وعبدالقادر العامودي، وعبدالعزيز الزيد، وسماهر الشلالي كأعضاء لمجلس الإدارة".

- الأهلي

أكدت تقارير صحفية أن صراع الانتخابات داخل النادي الأهلي، سوف يقتصر على الثنائي خالد العيسى، الرئيس الحالي، وماجد القثامي، العضو الذهبي.

ومن المنتظر أن يتقدم كل طرف بقائمته خلال الساعات المقبلة، حيث لم يتقدم أي منهما بشكل رسمي حتى الآن بأوراق ترشحه.

وأشارت التقارير إلى أن العيسى، رئيس مؤسسة النادي، يسعى لتقديم دعم مالي للنادي خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل كسب ثقة الأعضاء قبل الانتخابات.

- الهلال

كشفت تقارير صحفية أن فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، سوف يحسم قراره بشكل رسمي خلال الساعات القادم من أجل التقدم بأوراق ترشحه رفقة قائمته.

- النصر

تقدم إبراهيم المهيدب رجل الأعمال السعودي والعضو الذهبي في نادي النصر، بأوراق ترشحه بشكل رسمي من أجل قيادة قلعة العالمي في الفترة المقبلة.

وسدد المهيدب قيمة العضوية الخاصة بنادي النصر خلال الساعات الماضية. 

اقرأ أيضا

حل سحري للجماهير ينبذ العدائية ضد سيطرة الداعمين على الانتخابات

المنجم يعود لسباق رئاسة الشباب.. الانتخابات تشتعل

حمل تطبيق سعودي الآن