فليك يمنع نجمي برشلونة من الرحيل بقرار مفاجئ.. هل أجبره لابورتا؟

تاريخ النشر: 05/06/2024
79
منذ أسبوعين
فليك يمنع نجمي برشلونة من الرحيل بقرار مفاجئ.. هل أجبره لابورتا؟

أبلغ نادي برشلونة الإسباني، بشكل نهائي البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال الثنائي جواو فيليكس وجواو كانسيلو، ببدء محادثات تجديد إعارتهما مع الفريق الكتالوني.

وكان خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، قد أعلن بالأمس رغبته في استمرار الثنائي البرتغالي جواو فيليكس وجواو كانسيلو مع الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

وتعاقد برشلونة في الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، مع جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد، بالإضافة لجواو كانسيلو من مانشستر سيتي.

تابع ايضا..

لابورتا يعلن القرار النهائي في مستقبل فيليكس وكانسيلو مع برشلونة 

ويعاني برشلونة حاليا من أزمة مالية قد تمنعه من التعاقد مع الثنائي البرتغالي بشكل نهائي، مع بداية حقبة جديدة تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك.

مستقبل فيليكس وكانسيلو:

كشف الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن برشلونة أبلغ بشكل نهائي خورخي مينديز وكيل أعمال الثنائي جواو فيليكس وجواو كانسيلو، برغبته الاحتفاظ بهما، للتحدث مع أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي.

ومنح بالفعل الألماني هانز فليك المدير الفني لبرشلونة موافقته على استمرار الثنائي فيليكس وكانسيلو، بالإضافة للمدير الرياضي ديكو.

وبدأ بالفعل خورخي مينديز في التحدث بشكل ملموس مع أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي بشأن تجديد عقد الإعارة لبرشلونة، خاصة أن كلا اللاعبان لا يريدان العودة ويرغبان في الاستمرار مع برشلونة.

ومن المتوقع أن يوافق أتلتيكو مدريد بالتحديد على تجديد إعارة جواو فيليكس لبرشلونة، خاصة أن المدرب دييجو سيميوني لا يرغب في عودة اللاعب، ولن يعتمد عليه نهائيا.

اقرأ أيضا

لابورتا يعلن القرار النهائي في مستقبل فيليكس وكانسيلو مع برشلونة

قرار نهائي من هانز فليك يحسم مستقبل جواو فيليكس مع برشلونة 

حمل تطبيق سعودي الآن