شقيق نجم مانشستر يونايتد يعلن إقالة تين هاج بتغريدة مثيرة 

تاريخ النشر: 05/06/2024
57
منذ أسبوع
شقيق نجم مانشستر يونايتد يعلن إقالة تين هاج بتغريدة مثيرة 

كشف روبرتو شقيق أليخاندرو جارناتشو جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن إقالة الهولندي إريك تين هاج من تدريب الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة.

وقيمت إدارة مانشستر يونايتد بقيادة السير جيم راتكليف موسم الفريق بعيدا عن اللقاء النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي، خاصة بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق هذا الموسم بجميع البطولات.

وانتهى موسم مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، باحتلال المركز الثامن بلائحة المسابقة والمشاركة الموسم المقبل في دوري المؤتمر الأوروبي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتوج مانشستر يونايتد في أخر مباريات الموسم، باللقب الثالث عشر له في كأس الاتحاد الإنجليزي، ليحقق ثاني ألقابه مع المدرب إريك تين هاج الذي قد يغادر منصبه أيضا بعد الموسم السيء في البريميرليج.

إقالة تين هاج: 

نشر شقيق جارناتشو جناح مانشستر يونايتد تغريدة مثيرة للجدل، عبر حسابه الشخصي على "أكس"، يلمح فيها لإقالة تين هاج من منصب المدير الفني للشياطين الحمر.

وعلق روبرتو على تغريدة عليها صورة تين هاج، بقوله: "يوم الأربعاء سيكون الأسوأ في حياتي، الآن أتطلع للنجوم، والدموع تملأ عيني، دون القدرة على فهم رحيل تين هاج".

وعاد شقيق جارناتشو ليعلق على التغريدة من جديد، بقوله: "نفس الأمر، ولست أمزح، دعونا نصلي لأجلنا".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتؤكد تلك التعليقات من شقيق جارناتشو، لكون إدارة مانشستر يونايتد استقرت على إقالة تين هاج من منصبه، حيث سيصدر قرار رسمي برحيله خلال الأيام المقبلة.

ومن المتوقع أن يدفع مانشستر يونايتد عند الإعلان الرسمي عن إقالة تين هاج، ما يقرب من 6.7 مليون يورو، خاصة أنه عقده ينص على تقليص راتبه من 9 مليون يورو، حال الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

رسميا.. مارسيال يعلن رحيله عن مانشستر يونايتد برسالة وداع 

بعد اهتمام الأهلي.. النصر يقدم عرضا تاريخيا لنجم مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن