لابورتا يهاجم ريال مدريد بألفاظ قاسية: "أتوقع منهم كل شيء قذر!"

تاريخ النشر: 05/06/2024
232
منذ أسبوعين
لابورتا يهاجم ريال مدريد بألفاظ قاسية: أتوقع منهم كل شيء قذر!

هاجم خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، الغريم التقليدي ريال مدريد بألفاظ قاسية، متهما أياه بالاستفادة بشكل دائم من الأخطاء التحكيمية في تحقيقه للبطولات.

وحقق ريال مدريد في الموسم الماضي، 3 ألقاب بداية من التتويج بكأس السوبر الإسباني، ومن ثم الدوري الإسباني، وأخيرا دوري أبطال أوروبا.

واشتعلت أزمة كبرى طوال الموسم المنقضي بين ريال مدريد وبرشلونة، بسبب تبادل الناديين الهجوم عبر القنوات الرسمية بالفساد التحكيمي وبكون الأخر هو الفريق المفضل للحكام.

وحصل برشلونة خلال الأسابيع الماضية على حكم نهائي بالبراءة من الاتهامات الموجهة له أخر عامين برشوة الحكام والمعروفة إعلاميا بقضية "نيجريرا".

أسلوب قذر: 

قال لابورتا بشأن حكم براءة برشلونة من قضية الفساد: "نعم، أنا راضي ولكن لدي أيضًا هذا الشعور بإذا كنت راضيًا لأنه تمت تبرئتي وإلغاء التحقيق معي فأنا لم أعد قيد التحقيق".

وأضاف لابورتا: السؤال المناسب هنا، هو لماذا فعلوا ذلك؟ لماذا فعلوا ذلك؟ لماذا هذا... ولماذا؟ لماذا؟".

وأوضح لابورتا في هجوم حاد على ريال مدريد: "مدريد لا ينبغي أن يشتكي، دائمًا قرارات التحكيم كانت في صالحهم، إذا كان هناك نادي مفضل في التحكيم فهو ريال مدريد".

واستطرد قائلا: "عمومًا قرارات التحكيم المثيرة للجدل دائمًا ما تكون في صالح ريال مدريد، هم النادي الذي يتم تفضيله بشكل عام من خلال قرارات التحكيم".

وأتم في هذا الصدد: "يا رجل في قضية نيجريرا لعبوا بطريقة قذرة للغاية، ليس فقط في الظهور في القضية ولكن أيضًا في التلفزيون وما ينشرونه، فوجئت بالفعل بكل شيء لكن أتوقع كل شيء منهم".

اقرأ أيضا

رئيس برشلونة يصعق الجماهير بصدمة كبرى قبل الميركاتو الصيفي

لابورتا يعلن القرار النهائي في مستقبل فيليكس وكانسيلو مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن