"تصرفات غبية".. تعلموا من الهلال وجماهيره!

تاريخ النشر: 04/06/2024
483
منذ أسبوع
تصرفات غبية.. تعلموا من الهلال وجماهيره!

وجه الإعلامي الرياضي الاتحادي، جمال عارف، رسالة شديدة اللهجة إلى جماهير الأندية السعودية في تعاملاتها مع نجومها، ضاربا مثالا مثيرا بمشجعي الهلال ضد تصرفات المدافع الدولي علي البليهي. 

علي البليهي تم طرده في مباراة النصر ضد الهلال السعودي، بنهائي كأس الملك، عند الدقيقة 87 من عمر اللقاء عندما قام بنطح لاعب الأصفر سامي النجعي، وعلى أثر ذلك، انفعل زميله روبن نيفيز عليه غضبا. 

كما عبرت جماهير الهلال عن رفضها سلوكيات علي البليهي في بعض المباريات والتي قد تمنح المنافس الأفضلية وقلب الطاولة في بعض المواجهات.

وفي سياق متصل، علق الإعلامي الاتحادي جمال عارف، على تصرفات جماهير الهلال مع البليهي مقارنة بمشجعي أندية أخرى منافسة للأزرق، قائلا: "علي البليهي جمع كل تصرفاته في الموسم بطريقة غبية ونثرها في نهائي أغلى الكؤوس، تصرف سخيف للاعب بلا مسؤولية!". 

وأضاف جمال عارف: "شوفوا كمية النقد والرفض الكامل لهذا التصرف الأرعن من إعلام وجمهور الهلال حتى واللاعب يعتذر في حسابه على منصة إكس، والفريق فائز بالبطولة بينما في المقابل هناك جماهير لأندية أخرى للأسف تبرر للاعبيها حتى لو كان تصرف لاعبها ضياع البطولة!". 

وتابع: "الهلال هو الفريق الأفضل هذا الموسم بغض النظر عن أخطاء التحكيم وبالتالي هو الفريق الذي يستحق أن ( يكوّش) على كل البطولات المحلية".

واختتم عارف تغريدته المثيرة، قائلا: "مدرب عبقري وإدارة من أبناء النادي واختيارات عناصر بالفرازة أسباب أدت  إلى ان ينتج عنه هذا الفريق الثقيل البطل، تحب الهلال ما تحبه لكن هذا هو الواقع الذي لابد أن نؤمن به".

اقرأ أيضا

انتخابات النصر .. قائمة قوية تهدد الهلال وتدعم تحركات رونالدو

طرد أجنبي جديد خارج الهلال بـقرار حاسم.. معركة خيسوس بدأت

حمل تطبيق سعودي الآن