مدرب ليفربول مرعوب بسبب النصر ..إغراء أليسون براتب ضخم

تاريخ النشر: 04/06/2024
202
منذ أسبوعين
مدرب ليفربول مرعوب بسبب النصر ..إغراء أليسون براتب ضخم

 سيشهد سوق الانتقالات الصيفية المقبل اهتمامًا كبيرًا من قبل أندية دوري روشن، بالحصول على خدمات نجوم كبار، وتشير التقارير إلى أن حارس مرمى ليفربول البرازيلي أليسون بيكر، هو أحد أهدافهم الرئيسية هذا الموسم.

عقد ضخم لإغراء أليسون

كشفت تقارير أوروبية أن أليسون بيكر قد تلقى عرضًا "ضخمًا" من أحد أندية دوري روشن "لم يفصح عن هويته"، وذلك في محاولة لإغرائه بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفيّة القادمة. 

ويعد النصر هو أكثر الأندية اهتمامًا بضم حراس مرمى خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد رحيل أوسبينا، حارس الفريق السابق.

ليفربول يخشى رحيل أليسون

يُدرك نادي ليفربول خطورة هذا العرض الضخم، خاصة مع تألق أليسون هذا الموسم، حيث حافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات من أصل 28 مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز، واستقبل 30 هدفًا فقط. 

سلوت يخشى رحيل أليسون

تشير التقارير الأوروبية أن مدرب ليفربول الجديد أرني سلوت، يدرك صعوبة مهمته في إقناع أليسون بالبقاء، خاصة مع العرض المغري من دوري روشن.

 ويأمل سلوت في أن يظل الحارس البرازيلي مع الفريق، مُؤكّدًا على رغبة أليسون في البقاء في أوروبا، خاصة وأنه سيبنى مشروع «الريدز» الجديد معتمدًا عليه بجانب باقي النجوم.

أليسون: أحد أفضل حراس المرمى في العالم

ويُعدّ أليسون بيكر، البالغ من العمر 31 عامًا، أحد أفضل حراس المرمى في العالم، حيث ساعد ليفربول على الفوز بخمسة ألقاب كبرى، بما في ذلك لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، منذ انضمامه إلى النادي عام 2018. 

هل ينجح دوري روشن في خطف أليسون؟

يبقى السؤال مطروحًا: هل سينجح دوري روشن في خطف أليسون بيكر من ليفربول هذا الصيف؟ 

ستُجيب الأيام القادمة على هذا التساؤل، خاصة مع اقتراب موعد فتح سوق الانتقالات الصيفيّة، وفي ظل دعم صندوق الاستثمارات العامة للأندية.

اقرأ أيضا

إصابة ثالثة في النصر.. عملية جراحية تصدم جماهير العالمي

رونالدو يستمر في دعم النصر بصفقة عالمية جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن