صحف السعودية| أزمة في الاتحاد.. عودة العقيدي وإغراء زميل رونالدو

تاريخ النشر: 04/06/2024
93
منذ أسبوعين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي..

الشرق الأوسط

يشهد مستقبل الأرجنتيني جاياردو المدير الفني لنادي الاتحاد، غموضا وسط المسئولين في الإدارة، حيث يرى دومينجوس أوليفيرا الرئيس التنفيذي، أن قرار إقالته هو الأفضل، بينما أعضاء الإدارة الربحية، تعتبر فسخ عقده مكلف، ويشكل عبء مالي.

عكاظ

استبعد مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، اللاعب أيمن يحيى من المعسكر في الرياض، وذلك بناء على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي، وحاجته لبرنامج علاجي، ووفقا للإجراءات المتبعة تم الرفع لناديه بذلك.

الرياضية

ينتهي إيقاف نواف العقيدي حارس مرمى نادي النصر، 11 يوليو المقبل، وبذلك يصبح متاحا للمشاركة مع فريقه في بطولة كأس السوبر السعودي، المقرر إقامته من 13 إلى 17 أغسطس.

الجزيرة

أبلغت الإدارة الهلالية جميع لاعبي الفريق الكروي الأول ببرنامج المرحلة المقبلة إلى حين بدء الاستعداد للموسم الجديد 2024-2025، وسلمتهم نُسخاً من البرنامج دون ان تُحدد أسماء من تنوي الاستغناء عنهم سواء بالانتقال النهائي أو بالإعارة مُنتظرة اتضاح الرؤية حول موقف اتحاد الكرة من طلب النادي وأندية أخرى بتأجيل قرار تقليص القوائم.

البلاد

رصدت إدارة نادي النصر، راتبا ضخما للبرتغالي برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد، قدره 80 مليون يورو، من إجل إقناعه بالانتقال لصفوف النادي السعودي في الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضا

شكوى الاتحاد ضد مالكوم.. اللائحة تمنح النصر الأمل وترعب الهلال

صحف السعودية| الانضباط تصدم الاتحاد والهلال يجدد مع خيسوس

حمل تطبيق سعودي الآن