فليك يضغط على برشلونة لانقاذ الموقف بعد انتقال مبابي لريال مدريد

تاريخ النشر: 03/06/2024
77
منذ أسبوع
فليك يضغط على برشلونة لانقاذ الموقف بعد انتقال مبابي لريال مدريد

يواصل نادي برشلونة الإسباني ضغطه المستمر على جوشوا كيميتش لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضع الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة، جوشوا كيميتش كخيار أول لتعزيز مركز لاعب الوسط المحوري، والذي يعاني منه الفريق الكتالوني.

وكان كيميتش هدف بالنسبة لبرشلونة طوال الفترة الماضية، خاصة أن تعاقده مع بايرن ميونخ سينتهي بنهاية الموسم المقبل، مع رفض اللاعب لفكرة التجديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيرحب بايرن ميونخ بحسب التقارير بالتخلي عن خدمات كيميتش نظير مبلغ يتراوح ما بين 30 إلى 35 مليون يورو، لبيع الموسم الأخير في عقد اللاعب.

محاولة جديدة من برشلونة: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن هانز فليك المدير الفني لبرشلونة أخبر ديكو المدير الرياضي وخوان لابورتا رئيس النادي، بأنه مستعد بكل قوة لإقناع كيميتش بالانتقال لبرشلونة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وكرر هانز فليك بضرورة تعاقد برشلونة مع كيميتش، في ظل حاجة الفريق الكتالوني لتدعيم لاعب الوسط المحوري، خاصة أن اللاعب رفض العرض الأول من البلاوجرانا.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وطلب كيميتش من برشلونة مبلغ 19.5 مليون يورو، من أجل الموافقة على الانتقال لصفوفه، خاصة أنه يحصل على الراتب السنوي ذاته مع بايرن ميونخ حاليا.

وسيعمل برشلونة على تجهيز عرض جديد من أجل إقناع كيميتش بالانتقال لصفوفه، ولكن حاليا الأولوية للإدارة إنهاء أزمة اللعب المالي النظيف والعودة لقاعدة (1:1) وترتيب الوضع الاقتصادي.

اقرأ أيضا

برشلونة يتخذ قرار حاسما بشأن مستقبل كانسيلو بأمر من فليك

تصريح مثير من أنسو فاتي عن مستقبله مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن