مورينيو يهين فناربخشة بتصريح غريب بسبب نجم ريال مدريد 

تاريخ النشر: 03/06/2024
73
منذ أسبوع
مورينيو يهين فناربخشة بتصريح غريب بسبب نجم ريال مدريد 

أثار البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لنادي فناربخشة التركي الجدل بتصريح صادم، بشأن امكانية استعادة خدمات أردا جولر لاعب ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة.

وتم تقديم جوزيه مورينيو يوم أمس الأحد، مدربا لفناربخشة، وسط حضور جماهيري كثيف للاحتفال بالتعاقد مع المدرب البرتغالي الشهير.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من الجدل بشأن طلب أردا جولر من وكيل أعماله البحث له عن الانتقال لفريق أخر، للمشاركة أساسيا في ظل قلة الدقائق التي يحصل عليها مع ريال مدريد.

وتوج أردا جولر يوم السبت الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، ليكون أول لاعب تركي على مر التاريخ يحقق الكأس الكبرى، رغم عدم مشاركته في أي دقيقة طوال مشوار البطولة.

ماذا قال مورينيو؟:

قال مورينيو في تصريحات مفاجئة بشأن احتمالية استعادة خدمات أردا جولر من ريال مدريد: "إذا أراد أردا جولر أن يأتي إلى فناربخشة فيمكنه أن يأتي".

وأضاف في تصريح صادم: "بصراحة، عندما تكون في ريال مدريد، وتكون بطلاً لأوروبا وستلعب ضد أندية كأس العالم وأنت شاب، لا أعتقد أنه يخطر في بالك العودة".

وأوضح ضاحكا بشأن مدى ترحيبه بالتعاقد مع اللاعب الشاب: "إذا كان يحب النادي الذي نشأ فيه ويريد أن يأتي، في صفقة انتقال مجانية، وإذا كان ريال مدريد مدريد يدفع له 75% من الراتب، لن نقول لا".

اقرأ أيضا

مورينيو يزلزل مدرجات النصر.. خطف جوهرة الفريق بالصيفية

مورينيو يطلب نجم الأهلي.. فنربخشة يبدأ الميركاتو بقوة

حمل تطبيق سعودي الآن