إصابة ثالثة في النصر.. عملية جراحية تصدم جماهير العالمي

تاريخ النشر: 03/06/2024
86
منذ أسبوعين
النصر السعودي

خضع الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس، المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لعملية جراحية في البطن، لشعوره بآلام متكررة بسبب "الفتق". 

وأكد تيليس، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، اليوم الإثنين، على نجاح العملية الجراحية، قائلا: "سأعود في بداية الموسم المقبل متعافيًا، وجاهزًا للمسابقات التي سنخوضها، بل وأقوى، دعونا نمضي قدما دائما". 

وأضاف الظهير الأيسر أليكس تيليس: "منذ عامين أعيش مع آلام متكررة بسبب الفتق، الأمر الذي أدى في كثير من الأحيان إلى خلق قيود في حياتي اليومية".

وتابع: "لقد كان موسماً مليء بالتضحيات لم أخوضها من قبل في مسيرتي المهنية، رغم الألم والإصابة إلا أنني قدمت لنادي النصر الكثير محاولاً مساعدة فريقي خلال الفترة الماضية". 

تلقى جماهير النصر، اليوم الإثنين، 3 مفاجآت صادمة، الأولى استبعاد أيمن يحيى من قائمة المنتخب السعودي للإصابة، وكذلك استبعاد أوتافيو من قائمة البرتغال للمشاركة بيورو 2024 للإصابة، وختمت بكشف تيليس عن إصابته بالفتاق.

وأعربت جماهير النصر، عن استياءها من إدارة النصر، التي تعاقدت مع أليكس تيليس، متساءله كيف تعاقد أحمد الغامدي مع لاعب  يعاني من الإصابة لعامين؟ كيف تخطى الظهير البرازيلي الكشف الطبي؟!.

اقرأ أيضا

ضربة جديدة للنصر تهدد استعدادات الموسم الجديد .. ماذا يحدث؟

النصر يوجه صفعة لبايرن ميونخ.. عرض فلكي لنجم مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن