ضربة جديدة للنصر تهدد استعدادات الموسم الجديد .. ماذا يحدث؟

تاريخ النشر: 03/06/2024
599
منذ أسبوعين
ضربة جديدة للنصر تهدد استعدادات الموسم الجديد .. ماذا يحدث؟

بعد صدمة أيمن يحيى، تلقى الجهاز الطبي بنادي النصر، ضربة جديدة بعد ظهور نتائج الفحوصات والآشعة على موضع إصابة متوسط الميدان البرتغالي أوتافيو مونتيرو، المحترف بصفوف العالمي.

وأكدت صحيفة "الرياضية"، اليوم الإثنين، أن الفحوصات الطبية التي خضع البرتغالي أوتافيو، أثبتت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

ووفقًا لذات الصحيفة، سيحتاج لاعب الوسط البرتغالي على أقل تقدير لفترة علاج بين 10 إلى 14 يوما للتعافي، ولكن هناك مصادر أخرى تشير إلى حاجته لفترة أطول.

وقام الجهاز الطبي بنادي النصر، بتوجيه خطاب إلى إدارة المنتخب البرتغالي، بتفاصيل إصابة أوتافيو، حتى يتسنى لها تحديد موقف اللاعب من الاستمرار في القائمة المستدعاة لخوض نهائيات كأس أوروبا "يورو 2024". 

وتتردد أنباء غير رسمية، عن خروج أوتافيو بشكل نهائي من قائمة منتخب البرتغال المشاركة في نهائيات كأس أوروبا "يورو 2024"، خاصة مع أنباء أن التمزق العضلي يحتاج لفترة علاج وتأهيل تصل إلى شهر ونصف، فهل يلحق متوسط الميدان البرتغالي بمعسكر النصر الصيفي. 

وكان أوتافيو، قد تعرض للإصابة خلال مباراة النصر ضد الهلال الأخير بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي انتهت بخسارة الأصفر بركلات الترجيح بنتيجة (5-4). 

يذكر أن ضربة أوتافيو لم تكن الأولى للنصر اليوم الإثنين، حيث سبقها إعلان الجهاز الفني لمنتخب السعودية، بقيادة  الإيطالي روبرتو مانشيني، استبعاد اللاعب أيمن يحيى، نجم العالمي، من معسكر "الأخضر" المقام حاليا في إطار الاستعداد لمواجهة باكستان والأردن، في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

اقرأ أيضا

النصر يستقبل رئيسه الجديد.. وحظر آل معمر بقرار رسمي

النصر يوجه صفعة لبايرن ميونخ.. عرض فلكي لنجم مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن