الكشف عن موعد تقدم فهد بن نافل بأوراق ترشحه لانتخابات الهلال

تاريخ النشر: 03/06/2024
69
منذ أسبوعين
فهد بن نافل

كشف الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل، عن موعد تقدم فهد بن نافل، الرئيس الحالي للهلال، بأورواق ترشحه، لانتخابات النادي القادمة.

وغرد المريسل، عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي "x"، قائلًا: "أكد مصدر مطلع بأن رئيس المؤسسة غير الربحية في الهلال فهد بن نافل، سيتقدم لترشيح نفسه لسنة جديدة في آخر يوم لفترة استقبال الترشيحات التي بدأت اليوم".

وأضاف المريسل في تغريدته: "وعاد المصدر وأكد أنه لا صحة أبدًا لنيته بعدم الترشيح، وأن عدم التقدم بهدف الضغط لحصول المؤسسة غير الربحية لصلاحيات أكبر".

موعد تلقي طلبات الترشح على انتخابات الهلال

فتح اليوم الإثنين الموافق 3 يونيو 2024، باب تلقى طلبات الترشح على انتخابات نادي الهلال، على أن يستمر تلقي الطلبات، حتى يوم الجمعة المقبلة الموافق 7 يونيو الجاري.

أبرز أرقام الهلال مع فهد بن نافل خلال الموسم الحالي

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في رئاسة فهد بن نافل خلال الموسم الحالي، التتويج بلقب دوري روشن دون أي هزيمة (الدوري الذهبي)، وحصل الفريق على بطولة كأس الملك أمام النصر، وظفر الزعيم بلقب كأس السوبر من أمام الاتحاد.

وفشل الفريق في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، بعدما خرج الفريق من الدور نصف النهائي أمام فريق العين الإماراتي، الذي توج باللقب على حساب فريق يوكوهاما الياباني لاحقًا.

اقرأ أيضا

بعد التلميح بفريقه الجديد.. الفرج يفاجئ جماهير الهلال بهذا القرار

الهلال يترقب.. موعد قرعة كأس العالم للأندية 2025

حمل تطبيق سعودي الآن