انتخابات النصر .. قائمة قوية تهدد الهلال وتدعم تحركات رونالدو

تاريخ النشر: 03/06/2024
520
منذ أسبوعين
انتخابات النصر .. قائمة قوية تهدد الهلال وتدعم تحركات رونالدو

بعد موسم لم يحمل سوى الأحزان لجماهير النصر محليًا وإقليميًا، يبدو أن النادي، مقبلة على مرحلة انتقالية كبرى، مع فتح أبواب الانتخابات على مجلس إدارة جديد. 

نادي النصر لم يحقق أي لقب هذا الموسم، حيث خرج من دوري أبطال آسيا، وكأس السوبر السعودي، واكتفى بالمركز الثاني في دوري روشن، وخسر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال الجمعة الماضية.

انطلاق صراع الانتخابات

اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية السعودية غير الربحية، فتحت باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس نادي النصر، وذلك ابتداء من اليوم الإثنين 3 يونيو، وحتى يوم الجمعة 7 يونيو.

وتتجه أنظار جماهير نادي النصر السعودي، نحو مرحلة جديدة في تاريخ النادي، مع تزايد المؤشرات حول تولي الأستاذ إبراهيم المهيدب المسئولية، مع وجود منافسين اثنين على نفس المنصب.

قائمة المهيدب لرئاسة النصر

وأعلن إبراهيم المهيدب بشكل رسمي، عزمه دخول انتخابات نادي النصر على مقعد رئاسة العالمي، خلفًا للرئيس السابق مسلي آل معمر.

وفي المقابل، أشارت تقارير إعلامية مقربة من نادي النصر، إلى أن طريق المهيدب إلى مقعد رئاسة النصر، لن يكن ممهدًا، حيث يوجود مرشحان على نفس المنصب، وهما : "الكابتن سعد الحارثي قائد فريق النصر السابق، ورجل الأعمال سالم العجمي الذي ينوي الترشح هو الآخر على رئاسة مؤسسة مجلس إدارة الأصفر".

وعن آخر التفاصيل الخاصة بانتخابات العالمي، أوضحت مصادر موثوقة أن ملف المرشح إبراهيم المهيدب، يحمل معه أسماء رجال أعمال على مستوى كبير جدًا في المملكة العربية السعودية، لديها خبرات كبيرة في المجال الإداري والقانوني. 

وتشير التوجهات داخل أروقة الأصفر العاصمي، إلى أنه بنسبه كبيرة سيكون إبراهيم المهيدب هو الرئيس القادم للنصر، وسيكون لدى إدارته بعض الصلاحيات، والتعاقدات هذا الصيف ستكون بناءً على الاحتياجات الفنية وليس الأسماء، على عكس بداية الموسم المنصرم. 

كما سلطت تلك المصادر الضوء على أن إدارة المهيدب ستكون فعالة، بقائمة لديها تصور كامل عن الفريق، وسيتم تمكين أصحاب الخبرات داخل النادي، مؤكدين بأن رجل الأعمال تعهد على ضخ ما تحتاجه خزينة النادي ماديًا.

ولعل الخسارة الأخيرة أمام الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين، تنذر المنافسين بعودة قوية للأصفر، خاصة مع تقارير عالمية تتحدث عن تحول جذري في نادي النصر إلى ريال مدريد جديد في الشرق الأوسط. 

ويشير البعض أن أول الغيث في المرحلة الجديدة بالنصر، هي تولي أسطورة نادي ريال مدريد، فيرناندو هييرو، مهام المدير الرياضي، بحيث سيكون المسؤول عن التعاقدات والمفاوضات في الفريق. 

هذه التطورات تأتي بالتزامن مع الرسالة الحماسية من الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، لجماهير الأصفر: صدقوني سنعود أقوى الموسم المقبل"، ومحاولاته لاستقطاب عدد من النجوم الكبار في الكرة العالمية، للعب بجواره في صفوف "العالمي"، خلال الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

طلب مفاجئ لكاسترو يزعج رونالدو.. ميركاتو النصر على صفيح ساخن

النصر يستقبل رئيسه الجديد.. وحظر آل معمر بقرار رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن