أخبار الميركاتو|سفاح نابولي يقترب من الأهلي..ومفاجأة بشأن تاليسكا

تاريخ النشر: 03/06/2024
214
منذ أسبوع
تقرير صحفي.. الميركاتو الصيفي في 24 ساعة

مع اقتراب نهاية الموسم الجاري في السعودية، بدأ العد التنازلي على انطلاق سوق الانتقالات الصيفية، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بالدوري السعودي، بالتزامن مع رحيل آخرين.

وينطلق الميركاتو الصيفي لعام 2024، في شهر يوليو، ويستمر حتى آخر شهر سبتمبر القادم.

الهلال توج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، فيما ينافس الزعيم نظيره النصر على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة للمملكة في الميركاتو الصيفي المقبل خلال أخر 24 ساعة..

- أكدت تقارير صحفية مصرية أن حارس النادي الأهلي محمد الشناوي رفض العرض المقدم له من نادي القادسية، حيث يرغب في تمثيل أحد الأندية الأربعة الكبار حال رحيله عن بطل إفريقيا.

- أوضح الصحفي رودي جاليتي، أن إدارة نادي النصر منفتحة بقوة على العروض المقدمة للإسباني إيمريك لابورت مدافع الفريق، وذلك من أجل السماح له بالرحيل نهاية الموسم.

- كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الاتحاد استقرت على استمرار مارسيلو جروهي لمدة موسم أخر وعدم السماح له بالرحيل خلال الفترة الحالية.

- أكد رئيس نادي كلوب أمريكا المكسيكي، أن المفاوضات مع نادي القادسية متقدمة للغاية للتعاقد كينيونيس، حيث متبقي فقط وضع اللمسات الأخيرة على التفاصيل النهائية للتوقيع على العقد.

- أشارت تقارير صحفية أن أندرسون تاليسكا، مهاجم نادي النصر لديه عرضًا رسميًا من نادي فنربخشة التركي من أجل ضمه الصيف الجاري، وذلك بعد أن تولى جوزيه مورينيو الإدارة الفنية للفريق التركي.

- أكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن النادي الأهلي من ضمن الأندية التي ترغب في التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نادي نابولي الإيطالي، حيث ينافس أندية أرسنال وتشيلسي.

اقرأ أيضا

طلب مفاجئ لكاسترو يزعج رونالدو.. ميركاتو النصر على صفيح ساخن

النصر يوجه صفعة لبايرن ميونخ.. عرض فلكي لنجم مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن