رسميا.. نجم ريال مدريد يفوز بجائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 03/06/2024
211
منذ أسبوع
رسميا.. نجم ريال مدريد يفوز بجائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا

فاز النجم البرازيلي ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني، فينيسيوس جونيور، بجائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/24.

وحقق النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور إنجازًا رائعًا بعد مساهمته الفعالة في فوز نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه.

وتألق الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور خلال الموسم المنقضي بتسجيله 6 أهداف وصناعة 5 تمريرات حاسمة في مباريات دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

فينيسيوس يتفوق على نجوم بارزين

وتفوق فينيسيوس جونيور على لاعبين بارزين مثل البلجيكي كيفن دي بروين والنرويجي إيرلينغ هالاند والبرتغالي برناردو سيلفا للحصول على الجائزة.

ويُعدّ فوز فينيسيوس جونيور بهذه الجائزة تأكيدًا على موهبته الاستثنائية وإمكاناته الهائلة وإنجازاته المميزة مع نادي ريال مدريد الإسباني.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتتوج رسميا نادي ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد التغلب على نظيره بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين نظيفين في النهائي.

ونجح ريال مدريد في تحقيق اللقب الـ15 في تاريخه بدوري أبطال أوروبا، خاصة أن الفريق الملكي لم يخسر في أخر 8 مباريات نهائية أعوام (1998، 2000، 2002، 2014، 2016، 2017، 2018، 2022).

اقرأ أيضا

بعد اهتمام الأهلي.. النصر يقدم عرضا تاريخيا لنجم مانشستر يونايتد

وجهة غير متوقعة لماركو رويس بعد مغادرة بوروسيا دورتموند

حمل تطبيق سعودي الآن