صفقات النصر 2024 .. رغبات رونالدو تتحدى طلبات كاسترو

تاريخ النشر: 03/06/2024
455
منذ أسبوعين

يبدأ الحديث عن صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل فتح باب الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن العالمي على صفيح ساخن بسبب الخروج بموسم صفري هذا العام على المستوى المحلي والقاري.

وخسر النصر الثلاثية المحلية "دوري روشن، كأس السوبر السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين" خلال الموسم الحالي.

وعقب نهاية الموسم، ارتبط عديد اللاعبين بالانتقال إلى صفوف النصر، أبرزهم مؤخرًا كارلوس كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد على مستوى وسط الميدان.، إضافة إلى برونو فيرنانديز.

أيضًا يبحث النصر عن التدعيم بأسماء ثقيلة في مركز حراسة المرمى، أبرز تلك الأسماء هي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، خاصة عقب رحيل الثنائي وليد عبد الله، دافيد أوسبينا.

وعلى مستوى خط الدفاع، يريد البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل خاص التعاقد أيضًا مع الإسباني ناتشو فيرنانديز قائد فريق ريال مدريد والذي سيرحل بنهاية الموسم الحالي عن صفوف الملكي.

وسيقرر النصر الاستغناء عن سداسي ما بين محلي وأجنبي، هم "وليد عبد الله، دافيد أوسبينا، سيكو فوفانا، محمد قاسم، غيسلان كومان، أليكس تيليس".

أيضًا يبحث كاسترو عن تدعيم الصفوف الأمامية، بعد أنباء تواردت عن رحيل ساديو ماني وأيضًا أندرسون تاليسكا، إضافة لرغبة المدرب البرتغالي في انتداب مهاجم صغير بديلًا لرونالدو، بعد قرار اتحاد الكرة في تسجيل خمسة لاعبين في عام 2005.

فهل يشهد النصر ثورة في الميركاتو الحالي على مستوى الانتدابات؟..  خاصة مع قدوم فيرناندو هييرو كمدير رياضي، والذي سيكون مكلف بإصلاح ما حدث داخل المعسكر النصراوي خلال الموسم الماضي.

 

حمل تطبيق سعودي الآن