بعد التلميح بفريقه الجديد.. الفرج يفاجئ جماهير الهلال بهذا القرار

تاريخ النشر: 03/06/2024
500
منذ أسبوع
سلمان الفرج

أثار سلمان الفرج، لاعب الهلال، الجدل داخل أسوار الزعيم بتصريحات مثيرة، عقب تتويجه بلقب كأس الملك، الجمعة الماضية أمام النصر، بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة (5-4)، حيث انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل لفريق.

رحيل سلمان الفرج

وقال الفرج عقب تتويج الهلال في تصريحات تليفزيونية، عبر قناة Scc: "سأنتقل إلى فريق سعودي كبير وبطل، يتناسب مع ما قدمته خلال مسيرتي مع الهلال في عالم كرة القدم".

وأضاف الفرج في تصريحاته: "خوفي الوحيد، إذا انتقلت إلى أي ناد سعودي آخر، أن يتحول حبكم لي لكره شديد".

موقف جماهير الهلال من رحيل سلمان الفرج

رفض قطاع كبير من جماهير نادي الهلال، قرار سلمان الفرج، الخاص برحليه عن صفوف الفريق، إلى ناد منافس، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، خاصة أنه يعتبر من ركائز الفريق الأساسية، وقائد للزعيم.

موقف الهلال من رحيل سلمان الفرج

علق سعود كريري، مدير الكرة بنادي الهلال، على تصريحات سلمان الفرج، حيث أكد أن الهلال لا يترك أبناءه أبدًا"، وذلك في تلميح لاعتزال اللاعب، وتوليه منصب إداري داخل النادي.

تحرك جديد من الفرج بعد تصريحات رحيله

فاجأ الفرج جماهير نادي الهلال صباح اليوم، حبث قام اللاعب بإغلاق حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "انستجرام"، والتي تعد هذة الخطوة ذات دلالة كبيرة على حسمه أمر الرحيل عن صفوف الفريق بشكل نهائي.

ويبقى السؤال مطروح، هل أغلق الفرج حسابه على الانستجرام، خوفًا من الانتقادات التي سيواجهها، عند إعلان انضمامه للنادي الذي لمح له سابقًا؟، وهل أوشك اللاعب على الكشف عن هوية النادي الذي سيذهب إليه؟

اقرأ أيضا

رحيل مساعد خيسوس يربك الهلال قبل الموسم الجديد.. ماذا حدث؟

من أجل نيمار.. الهلال يقرر رحيل هذا اللاعب

حمل تطبيق سعودي الآن