صحف السعودية| عودة نيمار والمهيدب يترشح لخلافة آل معمر

تاريخ النشر: 03/06/2024
65
منذ أسبوع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 3 يونيو 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي..

الشرق الأوسط

أعلن إبراهيم المهيدب، تقدمه رسميا لانتخابات رئاسة النصر، فيما لم يتم الإعلان عن المرشحين للهلال والاتحاد والأهلي، بعد فتح باب الترشح اليوم الإثنين، وحتى يوم الجمعة المقبل.

عكاظ

أكد لؤي ناظر عضو شرف نادي الاتحاد، تقدمه بأوراق ترشحه في انتخابات رئاسة العميد اليوم الإثنين، موضحا أنه سيضم إلى قائمته عدد من الأسماء التي لديها القدرة على التطوير في مجلس الإدارة.

الرياضية

قررت إدارة شركة نادي الهلال، إعادة قيد النجم البرازيلي نيمار جونيور في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، بدلًا من مواطنه ميشيل ديلجادو، في الموسم المقبل.

اليوم

أعلن عضو الجمعية العمومية بنادي الهلال، يزيد أبونيان، عزمه الترشح على منصب رئاسة النادي في الدورة المقبلة، وذلك في حال عدم رغبة فهد بن نافل في تجديد فترة رئاسته للنادي.

الرياض

أنهت إدارة نادي نيوم إجراءات التعاقد رسميا مع المدير الفني البرازيلي بيركليس شاموسكا لمدة موسمين قادما من التعاون، خلفا للمدرب التونسي عفوان الغربي الذي قاد الفريق للصعود لدوري الدرجة الأولى، دوري «يلو».

اقرأ أيضا

الهلال والنصر في نهائي الكأس ..بين ثلاثية محلية وموسم صفري

شكوى الاتحاد ضد مالكوم.. اللائحة تمنح النصر الأمل وترعب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن