رئيسة مجتمع مدريد تسخر من جماهير دورتموند في احتفالات الـ15

تاريخ النشر: 02/06/2024
143
منذ شهر
رئيسة مجتمع مدريد تسخر من جماهير دورتموند في احتفالات الـ15

أثارت إيزابيل دياز أيوسو رئيسة مجتمع مدريد الجدل، خلال احتفالات نادي ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا الذي توج به الفريق للمرة الـ15.

وتواجد لاعبي وإدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز، في مقر مجتمع مدريد، من أجل الاحتفال بحسب العادات والتقاليد في مراسم الاحتفالات بالألقاب.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق اللقب بفضل هدفي الظهير الأيمن داني كارفاخال والجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور قبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة.

ويستعد ملعب سانتياجو برنابيو بعد قليل لاستقبال احتفالات نادي ريال مدريد الإسباني، بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الـ15 في تاريخه.

ماذا حدث؟: 

قالت إيزابيل دياز خلال كلمتها في الاحتفالات: "هدف فينيسيوس أسكت جماهير دورتموند".

وأثار هذا التصريح الجدل من رئيسة مجتمع مدريد تجاه جماهير بوروسيا دورتموند، بكونه صدر من شخصية سياسية تتولى حكم إقليم مدريد القابع في وسط إسبانيا.

وسيحتفل اللاعبين بعد قليل مع الجماهير في ساحة سيبيليس بلقب العاصمة مدريد كما حدث من قبل بلقب الدوري الإسباني "الليجا"، قبل أسبوعين من الأن.

وسيعود لاعبي ريال مدريد في نهاية اليوم للاحتفال بدوري أبطال أوروبا في حضور الجماهير، بملعب سانتياجو برنابيو، مع تقديم كافة اللاعبين المشاركين في تحقيق الإنجاز التاريخي.

اقرأ أيضا

رومانو يعلن عن توقيع كيليان مبابي رسميا مع ريال مدريد

تعويض خرافي من ريال مدريد لدورتموند بعد نهائي دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن