بيريز يحكم.. كيف خضع مبابي لشروط ريال مدريد من أجل حلم الطفولة

تاريخ النشر: 02/06/2024
58
منذ أسبوعين

أعلن النجم الفرنسي كيليان مبابي رحيله بشكل رسمي عن نادي باريس سان جيرمان في فيديو قام بنشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس".

وانتهت بالفعل تفاصيل صفقة انتقال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي التوقيع لأي فريق، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، علما بأن عقده ينتهي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو المقبل.

وغادر مبابي صفوف باريس سان جيرمان بعد مسيرة استمرت لما يقرب 7 سنوات مع بطل الدوري الفرنسي، والذي انتقل لصفوفه قادما من موناكو مقابل 170 مليون يورو.

وصرح مبابي في العديد من المقابلات عن عشقه لنادي ريال مدريد وتشجيعه له منذ صغره، ففي مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية عام 2019، قال مبابي: "ريال مدريد هو حلم كل طفل".

وانتشرت على الإنترنت العديد من الصور للفرنسي كيليان مبابي وهو طفل يرتدي قميص ريال مدريد ويحمل ملصقات النادي في غرفته.

وكتب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو في تغريدة عبر حسابه بمنصة "إكس": "كيليان مبابي إلى ريال مدريد، تم التوقيع على كل وثيقة وختمها وإكمالها".

وأضاف: "من المقرر أن يعلن ريال مدريد عن التوقيع مع كيليان مبابي الأسبوع المقبل بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا".

وأكمل: "اتخذ مبابي قراره في فبراير؛ يمكن الآن اعتباره لاعبًا جديدًا في ريال مدريد".

وأشار إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد كان واضحاً مع مبابي إما قبول شروط النادي بالرواتب وبمكافأة التوقيع وحقوق الصور أو لن تتم الصفقة.

وأوضح أن بيريز قال له: "لن تحصل على نفس المبلغ الذي كنت ستحصل عليه في حال جئت في صيف 2022.. الصفقة ستحدث بشروطنا فقط"، وأعطى مبابي موافقته.

حمل تطبيق سعودي الآن