سعودي سبورت يكشف حقيقة مفاوضات الهلال والنصر مع فينسيوس وردوريجو

تاريخ النشر: 02/06/2024
528
منذ شهر
سعودي سبورت يكشف حقيقة مفاوضات الهلال والنصر مع فينسيوس وردوريجو

كشف مصدر حقيقة مفاوضات أندية دوري روشن، مع ثنائي ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، وردوريجو، لضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت تقارير صحفية مؤخرًا، إلى وجود العديد من أندية صندوق الاستثمارات العامة، على رأسها الهلال والنصر، ترغب في التعاقد مع ثنائي ريال مدريد المميز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد خوسيه فيليكس دياز، الصحفي بجريدة "ماركا" الإسبانية، في تصريحات خاصة لـ "سعودي سبورت"، أنه لا صحة عن الأنباء المتداولة بخصوص انتقال ثنائي ريال مدريد، إلى المملكة العربية السعودية.

وأوضح دياز في تصريحاته، أنه لا يوجد مفاوضات من الأساس مع فينيسيوس أو ردودريجو من طرف أي ناد سعودي، والثنائي مستمر مع ريال مدريد بشكل طبيعي. 

ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا

وفي سياق آخر، تمكن فريق ريال مدريد الإسباني من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الخامسة عشر في تاريخ النادي، بعد الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني، بهدفين دون رد، عن طريق كرفخال وفينيسيوس جونيور.

وأكد مايكل إيمينالو، مدير رابطة دوري روشن للمحترفين، أن المملكة العربية السعودية، تهدف إلى تقديم أفضل منتج كروي على الإطلاق لمحبي كرة القدم العالمية، وذلك في تصريحات سابقة لـ "تليجراف".

وأشار إيمينالو في حديثه، أن هناك مجموعة من الخطط التي سيتم العمل عليها في دوري روشن، بداية من الموسم المقبل، منها التعاقد مع أفضل اللاعبين في الدوريات الكبرى وصغار السن.

اقرأ أيضا

رسميا| مع رونالدو.. خيسوس وبونو الأفضل بدوري روشن

عرض مغري يجذب نجم الكرة الفرنسية إلى دوري روشن.. كواليس نارية

حمل تطبيق سعودي الآن