صحف السعودية| حكم نهائي كأس الملك والانضباط ترفض شكوى الاتحاد

تاريخ النشر: 30/05/2024
137
منذ أسبوعين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 30 مايو 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي..

الشرق الأوسط

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس عن قيادة الحكم الأرجنتيني داريو هيريرا (39 عاماً) للمباراة النهائية على كأس الملك الذي سيجمع الهلال والنصر في ملعب الجوهرة بجدة يوم غدٍ الجمعة.

عكاظ

أكد المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي القادسية زكي الصالح أن إدارة النادي بدأت تحضيراتها مبكراً استعداداً لخوض معترك دوري روشن، والجميع يعمل على قدم وساق من أجل ظهور الفريق القدساوي بشكل مختلف يرضي طموح الجماهير القدساوية العاشقة لفريقها.

الرياضية

عاد البرازيلي مالكوم فيليبي، جناح فريق الهلال، إلى التدريبات الجماعية، في إطار الاستعداد لمواجهة النصر، غدا الجمعة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

الجزيرة

رفضت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودى لكرة القدم الشكوى المقدمة من قبل نادي الاتحاد بحق لاعبي فريق الهلال المحترف البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا وسعود عبد الحميد بحجة استفزازهما لجماهير نادي الاتحاد في المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين .

اليوم

استعاد فريق النصر محترفه البرازيلي أليكس تيليس في تحضيراته لمواجهة الهلال بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به، حيث يواجه الزعيم مساء غد الجمعة، في نهائي كأس الملك.

اقرأ أيضا

رحيل القائد التاريخي.. الاتحاد ينتظر هدية الهلال

الاتحاد يقتحم صراع الهلال والنصر ..تحريض يمهد لتوتر وصفقات ممنوعة

حمل تطبيق سعودي الآن