ميركاتو الأهلي الصيفي 2024.. ما بين "طلبات يايسله" ودكة الهلال

تاريخ النشر: 28/05/2024
95
منذ أسبوعين

يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، داخل فريق كرة القدم بنادي الأهلي، ستكون الأهم على الإطلاق.. خاصة بعد ما قدمه الراقي هذا الموسم خلال منافسات دوري روشن للمحترفين.

وأنهى نادي الأهلي منافسات دوري روشن للمحترفين في المركز الثالث، خلال الترتيب النهائي للبطولة، حيث يعد الفريق صاحب ثالث أقوى هجوم خلال الموسم الحالي، بعد تألق لافت بقيادة النجم الجزائري رياض محرز وأيضًا فراس البريكان، الذي كان لهم الدور الأكبر هذا الموسم في إنجاز الراقي.

وفجر الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة مدوية بشأن احتياجات الراقي خلال الميركاتو الصيفي القادم. 

وضمن الأهلي ضمن المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة العام القادم، والعودة من جديد للمنافسات القارية.

وفجرت تصريحات يايسله الكثير من الجدل داخل أروقة النادي الأهلي، الذي يسعى بالفعل لحسم العديد من الصفقات الأجنبية خلال الموسم المقبل، خاصة بعد عدم اقتناع بمستوى بعض الأجانب داخل الفريق أبرزهم ديميرال وسانت ماكسيمان.

وارتبط أيضًا بعض اللاعبين بالانتقال إلى صفوف الأهلي، أبرزهم هيونج مين سون نجم توتنهام الإنجليزي وأيضًا المدافع هيروكي ايتو لاعب شتوتجارت، إضافة إلى بعض اللاعبين الأخرين، أمثال نجم فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ويلسون، بالانتقال إلى صفوف الأهلي، إضافة إلى أيضًا ماسون جرينوود لاعب فريق مانشستر يونايتد.

ولم تتوقف مطالب الأهلي عند الجانب الأجنبي، بل يسعى الأهلي للتعاقد مع بعض النجوم المحليين، خاصة الذين يشاركون مع المنتخب الوطني الأول، حسبما طلب المدير الفني ماتياس يايسله.

ولن يجد الأهلي فرصة سانحة أبرز من "مجزرة المحليين" داخل فريق كرة القدم بنادي الهلال، والتي قد تشمل رحيل أكثر من 8 لاعبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي قد تمثل تلبية لمطالب يايسله.

وطلب يايسله أيضًا تعديلات عديدة في الجهاز المعاون، والتي من شأنها رفع المردود الفني لفريق كرة القدم الموسم المقبل، والمنافسة على مختلفة البطولات، مع قدوم الصفقات الجديدة.

 

حمل تطبيق سعودي الآن