مفاجأة نارية.. الشباب يقترب من نجم الدوري الفرنسي في الميركاتو

تاريخ النشر: 28/05/2024
236
منذ شهر
الشباب

كشفت صحيفة «ليكيب» ، عن وجود نجم جديد من الدوري الفرنسي، على رادار نادي الشباب السعودي، للانضمام خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

نجم الدوري الفرنسي في مفاوضات مع الشباب

وأكدت الصحيفة الفرنسية في تقرير لها صباح اليوم، أن مسؤولي الشباب، فتحوا باب مفاوضات مع الجابوني بيير أيمريك أوباميانج، مهاجم نادي مارسيليا الفرنسي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، بداية من الموسم المقبل.

أوباميانج

وأشارت «ليكيب» أن المفاوضات بين اللاعب ونادي الشباب، بدأت منذ أسابيع، وليست في الأيام الحالية، لافتة النظر إلى أن اللاعب الدولي الجابوني البالغ من العمر 34 عام، لم يحسم قراره بعد من الانضمام إلى منافسات دوري روشن، عن طريق بوابة الشباب.

بدائل الشباب في حالة تعثر التعاقد مع أوباميانج

وذكرت الصحيفة الفرنسية، أن إدارة الشباب، وضعت مجموعة من البدائل في حالة تعثر التعاقد مع أوباميانج، ويأتي على رأس القائمة الجزائري بغداد بونجاح، وألكسندر لاكزيت، لاعب نادي ليون الفرنسي.

ما سبب رغبة الشباب في التعاقد مع أوباميانج؟

وتأتي رغبة مسؤولو الشباب في التعاقد مع أوباميانج، بعد المستوى اللافت للنظر، الذي قدمه اللاعب خلال منافسات الموسم الحالي في الدوري الفرنسي، حيث سجل اللاعب 30 هدف وصناعة 11 خلال 51 مباراة خاضها مع مارسيليا.

الشباب في دوري روشن

اختتم الشباب منافسات دوري روشن في الموسم الحالي (2023-2024) بالمركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، بعدما جمع الفريق 44 نقطة، حيث حقق الفريق 12 فوز، وتعادل في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 14 مباراة.

اقرأ أيضا

بعد صدمة الشباب.. الهلال يتحرك لحسم بديل لودي

رحيل مهاجم الشباب بشكل مفاجئ.. تطورات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن