صحف السعودية| رونالدو يطلب العدالة والاتحاد يشكوى ثنائي الهلال

تاريخ النشر: 28/05/2024
106
منذ أسبوعين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 27 مايو 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي..

الشرق الأوسط

أكد كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، أن ما ينتظره في نهائي كأس الملك ضد الهلال، هو تقديم الأفضل، وأن تكون مواجهة تنافسية، متمنيا أن يكون هناك عدالة.

عكاظ

يبدأ المنتخب السعودي الأول معسكره الإعدادي في الرياض بعد غد (الخميس) باستثناء لاعبي فريقي النصر والهلال الذين سيلتحقون بالمعسكر (الأحد) القادم، بعد منحهم (السبت) القادم إجازة عقب فراغهم من المشاركة مع أنديتهم في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (الجمعة)، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) بجدة.

الرياضية

أبدى البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، سعادته بإنهاء منافسات دوري روشن دون خسارة، مشيرًا إلى أنه يعيش أفضل أيامه مع الأزرق.

الجزيرة

قدم نادي الاتحاد شكوى ضد لاعبي الهلال مالكوم وسعود عبدالحميد مطالباً بإيقافهما وتغييبهما عن نهائي كأس الملك أمام النصر بحجة إساءتهما لجمهور الاتحاد في نصف نهائي الكأس بجدة قبل 28 يوماً.

اليوم

ضمن فريق الكرة الأول بنادي الأخدود بقائه في بطولة دوري روشن، بينما هبط رسميا كل من أبها والطائي والحزم، لدوري يلو، لأندية الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| الخلود يحقق إنجاز تاريخي وأزمة تتويج الهلال تشتعل

صحف السعودية| الاتحاد يؤمن الغامدي وانطلاق الجولة 33 من دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن