مفاجأة غير متوقعة.. مساعد جوارديولا مدرب تشيلسي الجديد

تاريخ النشر: 27/05/2024
186
منذ شهر
مفاجأة غير متوقعة.. مساعد جوارديولا مدرب تشيلسي الجديد

حسم نادي تشيلسي الإنجليزي، قراره بالتعاقد مع إنزو ماريسكا المدير الفني لفريق ليستر سيتي العائد من جديد للمشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسبق أن عمل ماريسكا خلال السنوات الثلاث الماضية، ضمن الفريق المساعد للمدرب بيب جوارديولا في مانشستر سيتي.

وأعلن نادي تشيلسي رسميا، يوم الثلاثاء الماضي، إقالة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بعد الاتفاق بين الطرفين على إنهاء العلاقة بينهما.

وكان بوكيتينو قد تولى تدريب تشيلسي بداية من الموسم الجاري، حيث عانى الفريق في البداية قبل أن يتحسن الوضع في الفترة الأخيرة، وينهي البلوز البريميرليج في المركز السادس.

مدرب تشيلسي الجديد: 

كشفت صحيفة "تيلجراف" البريطانية، أن إدارة تشيلسي طلبت من نادي ليستر سيتي السماح لها بالتفاوض مع الإيطالي إنزو ماريسكا لتولي تدريب البلوز بداية من الموسم المقبل.

وسمح بشكل مبدئي نادي ليستر سيتي للنادي اللندني بالتفاوض مع المدرب الإيطالي، الذي من المتوقع أن يوقع خلال الأسبوع المقبل، على عقود تدريبه لتشيلسي.

وترى إدارة تشيلسي بأن الآداء الرائع الذي قدمه ماريسكا مع ليستر سيتي، وكرة القدم الجميلة التي قاد بها الثعالب للعودة للدوري الإنجليزي، يمكن أن يطبقها مع البلوز.

وشملت الفترة الماضية، قائمة المرشحين لتدريب تشيلسي، كل من الإيطالي روبرتو دي زيربي الذي غادر تدريب برايتون، بالإضافة للبرتغالي روبين أموريم مدرب سبورتنج لشبونة البرتغالي.

اقرأ أيضا

مدرب تشيلسي يقترب من الاتحاد خلفا لجاياردو

عرض خيالي من الهلال يقطع الطريق على تشيلسي في ضم لياو

حمل تطبيق سعودي الآن