رحيل القائد التاريخي.. الاتحاد ينتظر هدية الهلال

تاريخ النشر: 28/05/2024
159
منذ 3 أسابيع

يبدو أن سلمان الفرج يعيش لحظاته الأخيرة داخل نادي الهلال مع تزايد الأخبار التي تشير إلى إمكانية رحيله عن قلعة الزعيم في الميركاتو الصيفي المقبل

وغاب الفرج عن المشاركة في العديد من المباريات لنادي الهلال هذا الموسم وذلك بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها فضلا عن خلافه مع المدرب خورخي خيسوس.

قائمة الـ 25 لاعبًا سوف تدفع نادي الهلال للاستغناء عن العديد من اللاعبين المحليين المميزين وذلك بعدما زيادة قائمة الأجانب إلى 10 لاعبين.

تقارير صحفية ربطت الفرج بالانتقال لصفوف الاتحاد في الموسم المقبل في ظل رغبة إدارة العميد في تدعيم الفريق بلاعبين محليين مميزين

الفرج واحد من اللاعبين المميزين في وسط الملعب ويمتلك خبرة كبيرة محليًا وآسيويًا لذلك سيكون مطمع للعديد من الأندية التي ترغب في تحسين جودة لاعبيها في الموسم القادم.

الاتحاد يعاني كثيرًا بسبب افتقاده للعناصر المحلية المميزة وفي حالة انضمام الفرج لصفوفه سوف يقدم الإضافة الفنية لمنطقة وسط الملعب في حالة محافظته على حالته البدنية.

الاتحاد ليس الفريق الوحيد الذي يرغب في ضم الفرج حيث يمتلك قائد الهلال العديد من العروض ويأتي في مقدمتهم نادي القادسية العائد حديثًا لدوري روشن

صاحب الـ 35 عاما لم يحسم موقفه حتى هذه اللحظة سواء بالرحيل عن الهلال والانتقال لنادٍ أخر أو اعتزال كرة القدم بشكل نهائي.

اقرأ أيضا

صحف السعودية|387 مليون بديربي الرياض.. النصر يكسر سلسلة الهلال

صحف السعودية| الخلود يحقق إنجاز تاريخي وأزمة تتويج الهلال تشتعل

حمل تطبيق سعودي الآن