حكم نهائي كأس الملك..بطل الفضائح بالمونديال وأثار جنون رئيس النصر

تاريخ النشر: 27/05/2024
693
منذ أسبوعين

الحكم سيزار راموس، بات قريبا من تولي القيادة التحكيمية لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بناء على تسريبات إعلامية مكسيكية.

وكان الصحفي المكسيكي ديفيد ألبرتو،  قد كشف أن مواطنه سيزار راموس، سيتواجد في المملكة العربية السعودية، نهاية الأسبوع الجاري، من أجل إدارة إحدى مباريات كرة القدم الهامة، وسط تلميحات بقيادته لنهائي كأس الملك.

موعد مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك

نهائي أغلى الكؤوس يجمع بين الهلال والنصر في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، في التاسعة من مساء الجمعة المقبلة.

الحكم المكسيكي، لم يكن ديربي الهلال والنصر هو الأول بالنسبة له، حيث أدار مواجهة سابقة بين الفريقين في موسم 2022، بدوري المحترفين، شهدت إثارة وجدل تحكيمي.

الديربي الذي أداره الحكم المكسيكي في موسم 2022، انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وشهد ثورة واعترضات من جانب مسئولي النصر، بسبب ركلة جزاء، محتسبة للهلال، تسببت في ثورة مسلي آل معمر رئيس النادي في ذلك الوقت، والذي أكد أن فريقه تعرض للظلم، وسيخاطب الجهات المعنية في اتحاد الكرة بسبب هذا الظلم.

وفي مونديال 2022، تسبب سيزار راموس، في موجهة غضب عربية، بعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم، والظلم التحكيمي الذي تعرض له أسود أطلس، وإغفاله احتساب ركلتي جزاء لصالحهم.

الصحف الإسبانية، هاجمت الحكم المكسيكي، واتهمته بأنه دون المستوى، وتسبب في أخطاء كثيرة، وما قام به في مباراة المغرب وفرنسا يعد فضيحة تحكيمية.

تعرض سيزار راموس، لهجمات سيبرانية من جانب هاكرز عرب، حيث تم اختراق حسابه في تطبيق إنستجرام، وتحويل اسم الحساب إلى "تم الدعس".. تحية إلى المغرب الشقيق، وهو ما دفعه للخروج والرد على هذه الانتقادات، ومطالبة الجميع بالتحلي بالصبر.

المواجهة القادمة بين الهلال والنصر، لا تحتمل أي أخطاء تحكيمية، حيث يأمل كل فريق في الظفر بالبطولة الأغلى، وتكليل موسمه بلقب محلي.

حمل تطبيق سعودي الآن