دي بروين والانتقال إلى دوري روشن..أزمة مرتقبة تواجه جماهير الأهلي

تاريخ النشر: 26/05/2024
84
منذ أسبوعين

تتجه الأنظار نحو فترة الانتقالات الصيفية المقبلة داخل دوري روشن للمحترفين، خاصة مع الأندية الأربعة الكبار "الهلال، النصر، الاتحاد، الأهلي"، مع ترقب لصعود فرق مثل القادسية، الذي يطمح لتحقيق ميركاتو تاريخي أيضًا على صعيد اللاعبين والمدير الفني.

وأثار ملف انتقال البلجيكي كيفين دي بروين إلى الدوري السعودي، الجدل داخل الأوساط الرياضية، خاصة بعدما ذكر تقرير صحيفة الميرور، بأن الأندية التي تتفاوض على ضم اللاعب هي "الاتحاد، الهلال، النصر" فقط، بينما لم يتم ذكر اسم نادي الأهلي، مما أشعل غضب جماهير الراقي.

وتساءل جماهير النادي الأهلي، لماذا اقتصر التعاقد مع دي بروين على ثلاثة أندية هم "الاتحاد، النصر، الهلال"، مع الأخذ في الاعتبار تأهل الراقي لبطولة كأس النخبة الأسيوية الموسم المقبل.

وتحاول الأندية السعودية إقناع دي بروين بالانضمام إلى صفوفها، بدءًا من الموسم المقبل، لكن الدولي البلجيكي لا يرغب في حسم موقفه، خاصة وأنه يريد البقاء تحت مظلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وقد يغير دي بروين رأيه، حال وصول عرض تاريخي لنادي مانشستر سيتي خلال الصيف الحالي، حيث لا يمانع جوارديولا رحيل النجم البلجيكي حينها، بحسب تصريحات سابقة للمدرب الإسباني.

ولا شك بأن التعاقد مع دي بروين من شأنه احداث ثورة كبرى بجلب المزيد من اللاعبين العالميين، خاصة مع قيمة الدولي البلجيكي المعروفة سلفًا، حيث ذكرت تقارير بأنه أيضًا يتم التفاوض مع فينيسيوس جونيور ولوكاس باكتيا، لاعبا منتخب البرازيل، من أجل القدوم إلى الدوري السعودي للمحترفين.

 

 

 

حمل تطبيق سعودي الآن