بعد تصريحاته ضد النصر.. هذا هو "خليفة" خيسوس في الهلال!

تاريخ النشر: 06/01/2019
10988
منذ 5 سنوات
بعد تصريحاته ضد النصر.. هذا هو "خليفة" خيسوس في الهلال!

لايزال مستقبل المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، مع ناديه الهلال، غامضًا حتى الآن، وسط أنباء عن اقتراب رحيله عن الفريق، في نهاية الموسم الحالي.

وتولى خيسوس "64 سنة"، القيادة الفنية لنادي الهلال، في الصيف الماضي، حيث قاد الفريق الأول، للتتويج بلقب السوبر المحلي، بالإضافة إلى تصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد نهاية الدوري الأول، والصعود إلى ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

وكشفت صحيفة "أبولا" البرتغالية، عن عقد مسئولي الهلال، جلسة خلال الساعات الماضية، مع خيسوس، من أجل بحث إمكانية تجديد عقده، الذي ينتهي في الصيف المقبل، لمدة عامين آخرين.

وأوضحت الصحيفة، أن خيسوس، أكد في الجلسة، على بقائه مع الفريق الأول، حتى نهاية الموسم الحالي، وعدم رحيله في الوقت الحالي، إلا أنه رفض الرد على عرض التجديد، لرغبته الكبيرة في العودة إلى أوروبا.

بديل خيسوس..

وبعد الجلسة، كشفت العديد من التقارير الصحفية، عن وضع نادي الهلال، العديد من الأسماء على طاولته، من أجل التعاقد مع أحدهم، لقيادة الفريق الأول فنيًا، بداية من الموسم المقبل.

وأشارت التقارير، إلى استقرار مسئولي الهلال، على اسم الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لنادي العين الإماراتي، لتولي تدريب الفريق الأول، بداية من الموسم المقبل.

وشددت على أن زوران، جذب اهتمام مسئولي الهلال، بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع العين، في كأس العالم للأندية، في ديسمبر الماضي، وتغلبه على الترجي التونسي وريفر بليت الأرجنتيني، قبل الخسارة في النهائي أمام ريال مدريد الإسباني، واحتلال المركز الثاني، في إنجاز رائع.

ونوهت التقارير، إلى أن أمر آخر، جذب اهتمام الهلال، للمدرب زوران ماميتش، وهو خبرته السابقة في الدوري السعودي، حيث سبق وتولى قيادة الغريم الأزلي النصر.

جدير بالذكر أن زوران، خرج بتصريحات مثيرة، خلال اليومين الماضيين، حيث أعرب عن رغبته في العودة للدوري السعودي، قائلًا إن فريقه العين، هو "العالمي" الحقيقي وليس النصر، وأنه قادر على الفوز على الأخير في أي وقت.

حمل تطبيق سعودي الآن