صحف السعودية| الاتحاد يؤمن الغامدي وانطلاق الجولة 33 من دوري روشن

تاريخ النشر: 23/05/2024
102
منذ 3 أسابيع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 23 مايو 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية اليوم الخميس..

الشرق الأوسط

قامت إدارة الاتحاد، بتفعيل بند شراء أحمد الغامدي لاعب الفريق الذي يخوض فترة إعارة من الاتفاق، حيث تدفع الدفعة الأولى من الصفقة وقيمتها 11 مليون ريال في أغسطس.

عكاظ

تنطلق اليوم منافسات الجولة 33 من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث تسعى أندية أبها والأخدود والرياض والطائي، لتحقيق نتائج إيجابية، للهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

الرياضية

يغيب صالح العمري، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عن مواجهة ضمك، الخميس، ضمن الجولة الـ33 من دوري روشن السعودي بعد أن حالت إصابة عضلية دون مشاركته في الحصة التدريبية.

الجزيرة

يتخلف ثلاثي الهلال الأجنبي "ميتروفيتش، وسافيتش، ونيفيز"، عن انطلاق معسكر الإعداد الخارجي، المزمع إقامته في أوروبا، استعدادا للموسم الجديد، بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في يورو 2024.

اليوم

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف أحمد باحسين لاعب التعاون مباراة واحدة وتغريمه 10 آلاف ريال، بسبب ارتكابه سلوك غير رياضي، خلال مواجهة الشباب في الجولة 32 من الدوري.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| أول الهابطين إلى دوري يلو والهلال يطلب أجانب للنهائ

صحف السعودية|387 مليون بديربي الرياض.. النصر يكسر سلسلة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن