صحف السعودية| الخلود يحقق إنجاز تاريخي وأزمة تتويج الهلال تشتعل

تاريخ النشر: 22/05/2024
388
منذ 4 أسابيع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 22 مايو 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية اليوم الأربعاء

الشرق الأوسط

 نادي الاتحاد سيقيم تكريما خاصا للثنائي البرازيلي مارسيلو غروهي و رومارينهو قُبيل مواجهة الاتحاد وضمك الخميس في آخر مواجهات الاتحاد على ملعبه بجدة وبين مشجعيه، حيث يستهدف القائمون على التكريم، تكريم اللاعبين بعد أداء عمليات الإحماء وقبيل انطلاق المواجهة.

الاقتصادية

فتحت إدارة نادي الاتفاق باب التفاوض مع النصر من أجل استمرار الدولي العاجي سيكو فوفانا بعد نهاية إعارته الموسم الحالي، إما بتمديد الإعارة أو الانتقال النهائي بتوصية من المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد.

عكاظ

سيواصل الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للأهلي، عمله مع الفريق الكروي الأول في الموسم القادم، وذلك للمحافظة على الاستقرار الفني، والسعي للعمل مبكرا على تجهيز الفريق الأهلاوي للمنافسات المحلية والقارية في الموسم القادم.

الرياضية

تدرس إدارة شركة نادي الهلال تنظيم حفل مستقل ليس مقترنًا بمباراة يتوَّج فيه الفريق الأول لكرة القدم بدوري روشن السعودي، على ملعب «المملكة أرينا».

الجزيرة

نجح فريق الخلود في تحقيق انتصار تاريخي بالصعود لأول مرة في تاريخه، إلى دوري المحترفين السعودي، بعد فوزه على الصفا بخماسية واحتلال وصافة دوري يلو بـ61 نقطة..

اقرأ أيضا

صحف السعودية| أول الهابطين إلى دوري يلو والهلال يطلب أجانب للنهائ

صحف السعودية| الدوسري جاهز للنصر ورحيل ثنائي الاتحاد المحترف

حمل تطبيق سعودي الآن