مدرب الأردن: افقدنا أستراليا قوتها بإيقاف هذا الثنائي.. والملعب هو الحكم!

تاريخ النشر: 06/01/2019
1741
منذ 5 سنوات
مدرب الأردن: افقدنا أستراليا قوتها بإيقاف هذا الثنائي.. والملعب هو الحكم!

عبر المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم، عن فخره بلاعبيه عقب الفوزعلى أستراليا، واعدًا جماهير النشامي بمواصلة تحقيق الانتصارات ببطولة كأس أمم آسيا 2019 الإمارات.

وحقق منتخب الأردن انتصارًا غاليًا على نظيره الأسترالي، حامل اللقب، بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، ضمن مباريات الجولة الأولى من نهائيات كأس آسيا 2019.

وقال فيتال بوركلمانز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، اليوم الأحد: "أوجه الشكر للاعبي الفريق على ما قدموه نفذوا جميع ما طلبته منهم وحققوا الفوز وأظهروا روحا معنوية عالية".

وأضاف مدرب الأردن: "أن ما حدث اليوم بالفوز على حامل اللقب ليس بغريب على النشامي، فقط يحتاج اللاعب أن يؤمن بإمكانياته وأن لديه القدرة في التألق على أرض الملعب بعيدًا عن المعايير الأخرى فإن المستطيل الأخضر هو الفيصل والروح ومؤازرة الجماهير كانت الدافع الأول نحو الفوز".

وأشار فيتال بوركلمانز، إلى جلساته مع جهازه الفني، قبل عدة أيام، عن كيفية التعامل مع اللاعبين رقم 5 و8 "مارك ميليجان وماسيمو لونجو" بصفوف أستراليا، مؤكدًا أن لاعبوه قدموا أداءًا رائعا في التعامل معهم.

واختتم مدرب الأردن تصريحاته، قائلًا: "نتعامل مع كل مباراة على حدة ونمنح الثقة للاعبين حتى يقدموا أداء جيدا".

تابع كل "كبيرة وصغيرة" عن كأس أمم آسيا 2019

اقرأ أيضا

كأس آسيا| بالصور.. نجوم الأردن يحيون النشامى بعد الفوز على أستراليا

كأس آسيا| سقوط حامل اللقب.. رأسية بن ياسين تقود الأردن لعبور أستراليا

حمل تطبيق سعودي الآن