تطور عاجل في مستقبل تاليسكا مع النصر.. "مفاجأة دي ماريا ومورينيو"

تاريخ النشر: 21/05/2024
615
منذ شهرين
تاليسكا

فجرت تقارير إعلامية، مفاجأة مدوية بعد الكشف عن مستقبل البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، بعد العروض الأوروبية التي وصلت إليه مؤخرا، من أجل الحصول على توقيعه.

ويعاني تاليسكا من إصابة في العضلة الضامة، أبعدته عن أهم مباريات النصر خلال الموسم الحالي، بداية من دوري أبطال آسيا، والدوري السعودي، والسوبر السعودي، بالإضافة إلى إمكانية غيابه عن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ضد الهلال، والمقرر له نهاية الشهر الجاري.

وقدم تاليسكا مستويات مميزة مع النصر، منذ التعاقد معه في صيف 2021، قادما من جوانجزو الصيني، حيث خاض مع الفريق العاصمي 85 مباراة، ساهم في  78 هدف، مسجلا 68، وصنع 10 آخرين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مستقبل تاليسكا مع النصر

كشف الصحفي التركي جوكمان أوزجان، عن رغبة نادي بشيكتاش في الحصول على خدمات البرازيلي تاليسكا، لاعب النصر، والذي يرتبط بعقد مع فريقه حتى صيف 2026.

وأكد الصحفي التركي، إلى ترحيب نادي النصر وإدارته برحيل تاليسكا في الصيف، حال وصول عرض مادي مناسب.

وتأتي رغبة النصر في بيع عقد تاليسكا، من أجل فتح الباب أمام التعاقد مع محترفين جدد في الميركاتو الصيفي، لدعم الفريق، أملا في العودة لمنصات التتويج المحلي والقاري.

يذكر أن انتقال تاليسكا إلى بشيكتاش التركي، حال موافقة النصر، سيتيح له اللعب مع الأرجنتيني دي ماريا الذي بات قريبا من الانتقال لصفوفه في الميركاتو، بالإضافة إلى التدريب تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يعد هدفا لإدارة بشكتاش، لتولي المسئولية الفنية للفريق.

اقرأ أيضا

هل يلحق بنهائي الكأس ضد الهلال؟.. كشف موعد عودة تاليسكا إلى النصر

تاليسكا خارج النصر في الصيف.. كواليس تقلق مدرج العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن