فوفانا يشيد بنجم الاتحاد.. لاعب استثنائي وعودته للديوك أمر طبيعي

تاريخ النشر: 21/05/2024
189
منذ شهرين
نجولو كانتي

أشاد الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب وسط نادي الاتفاق، بقرار الجهاز الفني للمنتخب الفرنسي، باستدعاء نجولو كانتي لصفوف منتخب الديوك في يورو 2024.

وأعلن ديدييه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، عن قائمة الديوك التي سوف تخوض منافسات كأس الأمم الأوروبية، حيث شهدت تواجد كانتي من جديد.

وفي تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، أشاد فوفانا بقرار ديشامب بعودة كانتي مرة أخرى لصفوف المنتخب الفرنسي.

وقال خلال تصريحاته:"لقد أثار إعجابي دائماً، لقد لعبت ضده مرتين هذا الموسم، ويمكنني أن أقول لك إنه لا يزال على المستوى نفسه، إنه رجل يتمتع بكثافة لا تصدق، أكثر ما لاحظته هو قيادته، كان هناك كثير من اللاعبين الغائبين في فريقه، ويمكنك أن تقول إنه كان مهماً جداً في الفريق".

وبسؤاله عن قرار عودته الذي يعد مفاجأة للجميع، قال فوفانا:"أولاً وقبل كل شيء، تجربة كانتي، هناك بعض اللاعبين الشباب الجيدين جداً، والجميع يعرف ذلك، لكن نغولو هو اللاعب المثالي، سواء من حيث جودته أو قدرته على أن يكون قدوة، أستطيع أن أخبركم بأن منتخب فرنسا مع كانتي أقوى، وهو يجعل الناس يستمعون إليه ويحترمونه".

وأكد فوفانا على أن كانتي قادر على المنافسة بقوة على مركزه وسط لاعبين شباب ومميزين، فهو يلعب رفقة الاتحاد في مدينة جدة شديدة الرطوبة والحرارة وهو أمر صعب جدًا.

اقرأ أيضا

تطور مفاجئ بشأن موقف بنزيما وكانتي من مباراة الاتحاد والفتح

مشاركة كانتي محل شك.. الاتحاد يعيش ساعات صعبة

حمل تطبيق سعودي الآن