صحف السعودية| الدوسري جاهز للنصر ورحيل ثنائي الاتحاد المحترف

تاريخ النشر: 21/05/2024
215
منذ 3 أسابيع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية اليوم الثلاثاء

الشرق الأوسط

بات سالم الدوسري، لاعب الهلال،  جاهزاً لخوض المباريات اعتباراً من لقاء فريقه أمام الطائي، يوم (الخميس) المقبل، في الجولة ما قبل الأخيرة للدوري السعودي للمحترفين.

عكاظ

يسعى مدربا النصر والهلال كاسترو وخيسوس لتجهيز النجمين عبدالرحمن غريب، وسالم الدوسري للمباراة الختامية لكأس الملك للموسم الحالي، ومن المتوقع مشاركة الثنائي في المباريات المتبقية في دوري روشن السعودي للمحترفين.

الرياضية

يجتمع الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، مع مسيري النادي الأهلي السعودي، لاتخاذ القرار النهائي حيال استمرار الدولي المقدوني إزجان أليوسكي، الموسم المقبل، في وقت يرجح رحيله.

اليوم

أعلن نادي الاتحاد رسميًا رحيل الثنائي رومارينيهو و مارسيلو غروهي عن صفوف فريق الكرة الأول بالنادي مع نهاية الموسم الجاري.

الرياض

كشفت تقارير صحفية برتغالية أن نادي الهلال أنهى اتفاقه مع مدربه جورجي جيسوس، بخصوص تمديد العقد الحالي، الذي ينتهي في شهر يونيو المقبل، مؤكدة أن مدة العقد لا تزال محل خلاف بين الهلال ومدربه.

البلاد

 إدارة النادي الأهلي استقرت على إقامة المعسكر الإعدادي لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد 2025/2024، في النمسا، وسيتخلل المعسكر إقامة عدة مباريات ودية، أشرف على اختيارها المدير الفني ماتياس يايسله.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| تجديد خيسوس مع الهلال والوحدة ينتظر قائد الاتحاد

صحف السعودية|387 مليون بديربي الرياض.. النصر يكسر سلسلة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن