صحف السعودية| تجديد خيسوس مع الهلال والوحدة ينتظر قائد الاتحاد

تاريخ النشر: 20/05/2024
230
منذ 3 أسابيع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 20 مايو 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية اليوم الإثنين

الشرق الأوسط

قال الجزائري رياض محرز لاعب فريق الأهلي إن فريقه سينهي الموسم في المكان الذي يستحقه، وذلك بعد ضمان تواجده في المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وضمان مشاركته في بطولة النخبة الآسيوية في الموسم المقبل، إضافة إلى كأس السوبر السعودي.

عكاظ

تترقب إدارة نادي الوحدة، مصير الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الاتحاد، مع فريقه في نهاية الموسم، من أجل بدء مفاوضات التعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

الرياضية

منح الإيطالي جنارو إيفان جاتوزو موافقته لمسؤولي نادي التعاون السعودي، لمناقشة قيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

اليوم

بات البرازيلي فابينو لاعب وسط نادي الاتحاد، جاهزا للمشاركة في المباريات، بعد الإصابة التي أبعدته عن الفريق، حيث من المنتظر تواجده في القائمة التي تواجه النصر، بالجولة الختامية لدوري روشن السعودي للمحترفين.

سبق

اتفقت إدارة الهلال، مع البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للفريق، على تمديد تعاقده حتى موسم 2026، وذلك بعد إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| رحيل جاياردو..عودة أوتافيو وغياب الدوسري عن الديربي

صحف السعودية| المنشطات تزور الهلال والنصر.. لابورت إلى إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن